محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي

أخبار قصيرة

أخبار قصيرة

طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ

شركة البوتاس ومسؤوليتها الاجتماعية

التقت لجنة شؤون الزراعة والمياه في مجلس الأعيان خلال اجتماعها  برئاسة الدكتور محمد الصقور، رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس الدكتور نبيه سلامة.
وجرى خلال اللقاء بحث دور شركة البوتاس ومسؤوليتها الاجتماعية في دعم المجتمع المحلي وخاصة القطاع الزراعي لمواجهة التحديات الراهنة التي تواجه المزارعين.

تخريج الفوج 33 من طلبة اليرموك

بدأت احتفالات جامعة اليرموك بتخريج الفوج الثالث والثلاثين من طلبة الفصل الصيفي والفصل الأول من العام الجامعي الحالي والبالغ عددهم حوالي (4700 طالب وطالبة)، وذلك بتخريج طلبة كليات الآداب والعلوم والإعلام.
ورعى رئيس جامعة اليرموك الدكتور عبدالله الموسى الاحتفال، وألقى أحد الطلبة كلمة نيابة عن زملائه الخريجين عبر فيها عن سعادة الطلبة لاقتران تخرجهم مع ميلاد جلالة القائد الخمسين الذي يولي قطاع الشباب عنايته ورعايته.
  تعاون بين جائزة الحسن والأمن العام
 بحث مكتب جائزة الحسن للشباب في مقره في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا مع رؤساء اقسام الشرطة المجتمعية ورؤساء فروع العلاقات العامة في مديرية الامن العام خطة العمل والتعاون للعام الحالي وتقديم برامج الخدمات الامنية للشباب الاردني وللمنتسبين لبرنامج الجائزة بمستوياتها الثلاثة البرونزية والفضية والذهبية.
وثمنت مديرة الجائزة سمر كلداني خلال اللقاء دور مديرية الامن العام ودعمها الكبير للشباب الاردني عامة ولجائزة الحسن للشباب خاصة حيث تم ترجمة ذلك الى خطة عمل مشتركة تم البدء بتنفيذها عام 1996 تمثلت بتطبيق برنامج الخدمات الشرطية وهو ما يعرف حاليا بإسم برنامج الشرطة المجتمعية.
 
    
  مشروع تدريب شمولي لمرتبات الدرك

 بدأت  فعاليات مشروع التدريب الشمولي لمرتبات قوات الدرك والخاص بدورات اللغة الانجليزية والحاسوب الشخصي خلال احتفال نظمته المديرية العامة لقوات الدرك، وفق مديرية العلاقات العامة والتوجيه المعنوي.
   وقال بيان صحافي اصدرته المديرية ان الاحتفال الذي رعاه مدير عام قوات الدرك اللواء الركن توفيق الطوالبة بحضور رئيس كلية الخوارزمي محمد القدومي الذي ينفذ المشروع بالتعاون معها ومشرفي المشروع بالكلية وعدد من كبار ضباط قوات الدرك يأتي في اطار احتفال المديرية بذكرى ميلاد جلالة القائد الاعلى للقوات المسلحة الاردنية الملك عبدالله الثاني.
    وقال اللواء الركن الطوالبه ان المشروع يأتي في اطار حرص المديرية على تأهيل مرتباتها  في مجال تعلم اللغات والحاسوب ايمانا منها بما تقدمه اللغات بشكل عام والانجليزية بشكل خاص من اهمية في مجالات الانفتاح الخارجي وتبادل الخبرات مع الدول المتقدمة والمشاركة في مهام حفظ السلام الدولية وانسجاما مع سياسة تطوير قدرات منتسبي قوات الدرك وتزويدهم بالتدريب الشمولي الحديث في شتى المجالات.
    واضاف البيان ان المشروع الذي يشتمل على عقد دورات نوعية متقدمة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يستهدف تدريب نحو15 الف من العاملين والمتقاعدين خلال ثلاث سنوات.
 
 الجامعة الأردنية وبوترا الماليزية تبحثان التعاون

 بحثت نائب رئيس الجامعة الأردنية لشؤون البحث العلمي والدراسات العليا والجودة الدكتورة هالة الخيمي الحوراني بحضور عدد من عمداء الكليات العلمية والإنسانية سبل التعاون مع وفد جامعة بوترا الماليزية.     
واستعرضت الخيمي مسيرة الجامعة وانجازاتها وتطلعاتها، مشيرة إلى أن الجامعة شرعت بتنفيذ إستراتيجية تحولها إلى جامعة بحثية في حلول عام2015.
   وأكد الطرفان اهتمامهما بمد جسور التعاون المشترك في مختلف المجالات الأكاديمية والبحثية إلى جانب تبادل الكادرين الأكاديمي والإداري ودعم جهود التبادل الطلابي.

محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress