في قلبي مشاعر شتى وآمال وآلام واحلام وخيالات كثيرة لايام سلفت واخرى سوف تأتيفي قلبي وروحي ينابيع تريد أن تتدفق ان تنطلق وتعبر عن حقيقتها ومعنى حياتها.وجهك يا عمان يضيء بالامل ويعزف احلى اغاني الطهر والجمال واناشيد الحياة لعينيك..الثقة والحنان والطبيعة الخضراء على شفتيك..المستقبل النضر والغد المشرق بالاحلام الجميلة في طلعتك..من عينيك تشرق الشمس وفي دفء حرارتك اطهر نفسي واحرق افكاري الماضية..عيناك يا عمان مهرجان يجذبني اليها حنين خفي بلون الرؤيا ويبدع من حنيني اليك حكاية نهايتها بريق عينيك..عيناك يا عمان تمطران لؤلؤاً وكلمات اشهى من لحظات الانتظارفي عينيك ارى حنان القمر شفتاك تختزنان الطفولة والشمس..على كفيك ينمو الزرع وتزدهر الورود ومن بسمتك استمد معنى الحياة واشعر بعمق الحب الذي تشعرين به نحويعمان.. انا بحاجة اليك لأنني وجدت انفاسي في انفاسك وجدت ابتسامتي في ملامحك وجدت فيك معنى حياتي..
عبدالرحمن دعسان