محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي

«زين» ترعى «كرة الرمثا»

«زين» ترعى «كرة الرمثا»

No Image
طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ

عمان - الرأي - وقعت شركة زين إتفاقية رعاية مع نادي الرمثا تكون بموجبها الراعي الرسمي والوحيد لفريق كرة القدم الأول لنادي الرمثا.

وتشمل الاتفاقية رعاية الفعاليات التي ينظمها النادي وجميع البطولات والمبارايات وفعاليات كرة القدم للرمثا التي ينظمها اتحاد كرة القدم.

ووقع الاتفاقية أحمد هناندة، الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن وعبدالحليم سمارة رئيس نادي الرمثا، بحضور محمد عليان نائب رئيس اتحاد كرة القدم.

وفي تصريحه على الرعاية قال هناندة «تأتي رعاية زين لنادي الرمثا تقديراً من جانبها للمستوى المتميز الذي ظهر عليه والتقدم الذي حققه النادي في بطولاته مؤخراً، وتؤكد الرعاية حرص زين على دعم القطاع الرياضي بشكل عام والاندية الرياضية الاردنية على وجه الخصوص التي تحتاج من شركات القطاع الخاص الى دعم حقيقي وجاد يسهم في الارتقاء بمستواها وتحقيق طموحاتها الرياضية».

واكد هناندة بحسب خبر صحفي صادر عن الشركة، أن ارتباط زين بالقطاع الرياضي وثيق ويترجمه رعاية زين لأنشطة رياضية على المستوى الجماعي والفردي ساهمت في إحداث نقله نوعية وخلق توعية للمجتمع بأهمية الرياضة  فعلى المستوى الجماعي زين هي الراعي الرسمي لفريقي الوحدات والفيصلي، إلى جانب ذلك تنظم شركة زين بشكل سنوي بطولة «حارات زين» التي أطلقتها عام 2004 وتستقطب خلالها عددا كبيراً من الأطفال من جميع محافظات المملكة، الى جانب رعاية زين لماراثون عمان الدولي للمرة الثالثة على التوالي، اما على الجانب الفردي تبنت زين العداء الكفيف سهيل النشاش ودعمها للفريق النسوي الوحيد المشارك ببطولة رالي الاردن الدولي 2011 المكون من المتسابقة نانسي المجالي وملاحتها نادي شنودة.

يذكر ان هذه الرعاية استكمالاً لمسيرة زين في دعم الرياضة الاردنية التي اصبحت جزء لايتجزأ من استراتيجية شركة زين  الهادفة لاخذ دور فاعل في خدمة المجتمع الاردني بكافة فعالياته، ودعم الرياضيين لخوض غمار المنافسة وتحقيق النجاحات.

محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress