اجري في مركز شباب الحسينية أمس، اختبار الحزام الأزرق ضمن برنامج التايكواندو، الذي تنفذه وزارة الشباب بالتعاون مع اتحاد اللعبة، بمشاركة لاعبين من مراكز شباب بسطة، والحسينية، والبترا.
وأشرفت على الاختبار لجنة متخصصة ضمت الدكتور باسل الدويك، والدكتور وليد ناصر، والكابتن محمد خضر، حيث جرى تقييم مستويات اللاعبين الفنية والمهارية وفق المعايير المعتمدة للانتقال إلى درجة الحزام الأزرق.