انطلقت اليوم في مديرية أوقاف إربد الأولى فعاليات المراكز الصيفية برعاية فضيلة مدير الأوقاف الدكتور رائد حسين جروان و التي تُقام تحت شعار 'بيئة أنقى... مجتمع أرقى'، بمشاركة رئيس قسم دور القرآن الكريم الدكتور مالك بدارنة ومشرفي المراكز الصيفية.
وأكد فضيلته، خلال افتتاح الفعاليات، أهمية هذه المراكز في تنمية قدرات المشاركين وغرس القيم الإسلامية والوطنية في نفوسهم، مشيرا إلى أن شعار هذا العام ينسجم مع توجيهات وزارة الأوقاف في تعزيز الوعي البيئي وترسيخ ثقافة المحافظة على النظافة العامة وحماية البيئة، باعتبار ذلك مسؤولية دينية ووطنية.
وأضاف أن المراكز الصيفية تُشكّل بيئة تربوية وتعليمية تُسهم في استثمار أوقات الطلبة بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، من خلال البرامج القرآنية والثقافية والتوعوية والأنشطة الهادفة التي تنمّي مهاراتهم وتعزز انتماءهم لدينهم ووطنهم.
وفي ختام الفعالية، أشاد فضيلة المدير بالجهود المبذولة من قِبل القائمين على المراكز الصيفية، متمنياً للمشاركين التوفيق والاستفادة من البرامج والأنشطة المقدمة خلال فترة انعقادها.
انطلاق المراكز الصيفية تحت شعار "بيئة أنقى.. مجتمع أرقى" في أوقاف إربد
05:40 25-6-2026
آخر تعديل :
الخميس