اتّهم حزب الله إسرائيل بانتهاك وقف إطلاق النار الأربعاء بعد مقتل شخصين بضربة بواسطة مسيّرة في جنوب لبنان، غداة سقوط قتيلين بنيران إسرائيلية.
وجاء في بيان للحزب "للمرّة الثانية خلال أقلّ من 48 ساعة، تعمّد جيش العدو الإسرائيلي استهداف مواطنين لبنانيين كانوا يتفقّدون أماكن سكناهم في دوحة كفررمان متذرّعا بأنهم كانوا يشكّلون تهديدا على قواته المحتلة".
وتابع البيان "تؤكّد المقاومة الإسلاميّة مجددا أن ما أقدم عليه العدو يُعدّ انتهاكا فاضحا لوقف إطلاق النار الذي التزمت به حتى الآن، وأنّها تراقب هذه الانتهاكات وترصدها".