نشر سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد عبر حسابه على انستغرام:
ما يحققه الأردنيون في قطاع التكنولوجيا مصدر فخر واعتزاز. من زيارتي ورجوة لمقر شركة 'ريبليت' في سيليكون فالي.
ولي العهد: ما يحققه الأردنيون في قطاع التكنولوجيا مصدر فخر واعتزاز
06:42 23-6-2026
آخر تعديل :
الثلاثاء