أطلق مجلس محافظة العقبة بالشراكة مع مجلس الخدمات المشتركة مبادرة وطنية لتوزيع "ستيكرات" تحمل صور لاعبي المنتخب الوطني الأردني "النشامى" في مختلف مناطق مدينة العقبة، بالتعاون مع كوادر مجلس الخدمات ومتطوعي مبادرة "اترك أثر"، وذلك بهدف تعزيز أجواء الحماس والدعم الشعبي للنشامى وإبراز حالة الالتفاف الجماهيري خلف المنتخب الوطني.
وقال رئيس مجلس محافظة العقبة موسى الدردساوي إن هذه المبادرة تأتي في إطار دعم المنتخب الوطني وتعزيز روح الانتماء والفخر الوطني بين أبناء المجتمع المحلي، مشيراً إلى أن المنتخب الوطني يمثل جميع الأردنيين ويستحق كل أشكال الدعم والمؤازرة.
وأضاف الدردساوي أن هذه اللفتة تعكس حجم المحبة التي يحظى بها النشامى لدى أبناء الوطن، مؤكداً حرص مجلس المحافظة على دعم المبادرات المجتمعية والوطنية التي تسهم في ترسيخ القيم الإيجابية وتعزيز التلاحم بين مختلف فئات المجتمع.
وثمّن الدردساوي جهود شباب مبادرة "اترك أثر" ومشاركتهم الفاعلة في تنفيذ وتوزيع الستيكرات، مؤكداً أن العمل التطوعي والشبابي يشكل ركيزة أساسية في إنجاح المبادرات المجتمعية والوطنية، وأن مثل هذه المبادرة تجسد رسالة دعم ومحبة من أبناء العقبة للمنتخب الوطني، متمنياً للنشامى التوفيق وتحقيق المزيد من الإنجازات التي ترفع اسم الأردن عالياً.