محليات

بلدية إربد تتزين بالأحمر وتدعو لمؤازرة "النشامى" في الملعب البلدي

اكتسى مبنى بلدية إربد الكبرى وبيت النابلسي التراثي باللون الأحمر الزاهي، لون قمصان المنتخب الوطني الأردني لكرة القدم 'النشامى'، في لفتة وطنية تعكس حجم الالتفاف والاعتزاز الجماهيري بمسيرة المنتخب في استحقاقاته الدولية.
​وتأتي هذه الإضاءة الرمزية للمعلَمين البارزين في وسط المدينة ضمن أجواء الحماس والمؤازرة الشاملة التي تشهدها محافظة إربد لدعم صقور الأردن في مواجهتهم المرتقبة. وفي سياق هذه التحضيرات، أعلنت بلدية إربد الكبرى عن فتح أبواب الملعب البلدي أمام الجماهير والمشجعين وعائلاتهم يوم غدٍ الثلاثاء، لمتابعة البث الحي والمباشر للمباراة عبر شاشات عملاقة جرى تجهيزها خصيصاً لهذه الغاية، حيث ستبدأ الفعالية والمشاهدة في تمام الساعة السادسة صباحاً، وسط توقعات بحضور جماهيري لافت يعكس الشغف الكبير لأبناء الشمال بكرة القدم الأردنية.