محليات

التواصل الحكومي يستضيف رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني الثلاثاء

يعقد رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني محمد الصمادي، وأمين عام وزارة الاتصال الحكومي زيد النوايسة، لقاء مع ممثلي وسائل الإعلام للحديث حول الأمن السيبراني في الأردن، وذلك ظهر الثلاثاء الساعة الواحدة ظهرا بمقر وزارة الاتصال الحكومي.

ويتطرق اللقاء إلى أدوار وجهود المركز الوطني للأمن السيبراني في حماية الفضاء السيبراني الأردني ويعرض أبرز محاور الاستراتيجية الوطنية للأمن السيبراني 2025 -2028.