وقال رئيس لجنة البلدية المهندس بهجت الرواشدة إن البلدية وفي سياق حرصها الدائم على حماية صحة المواطنين وسلامة الغذاء ماضية في تنفيذ حملاتها التفتيشية والرقابية على المنشأت الغذائية والمحال التجارية للتاكد من سلامه الأطعمة والمواد التموينية التي تباع للمواطنين ومدى التقيد بتطبيق المقتضيات الصحية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق كل من يخالف التعليمات.
ودعا المواطنين للتأكد من صلاحية المواد الغذائية التي يبتاعونها والإبلاغ عن أية مخالفة ليصار إلى ضبطها.