الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس
08:52 16-1-2025
آخر تعديل :
الخميس
<p>تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الخميس، اتصالا هاتفيا من نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، تناول الأوضاع الراهنة، والشراكة الاستراتيجية بين البلدين.</p><p>وثمن جلالة الملك، في الاتصال، جهود الولايات المتحدة في التوصل لاتفاق وقف إطلاق النار في غزة، مشيرا إلى ضرورة تعزيز الاستجابة الإنسانية الدولية في القطاع، والتوصل إلى تهدئة شاملة بالمنطقة.</p><p>وجدد جلالته التأكيد على أهمية تكثيف العمل على إيجاد أفق سياسي لتحقيق السلام العادل والشامل على أساس حل الدولتين.</p>