محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة فيديو كتاب مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون ملاحق دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي الرأي الثقافي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة فيديو كتاب مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون ملاحق دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي الرأي الثقافي

نموذجية اليرموك تحتفل بالذكرى 77 لاستقلال المملكة

No Image
طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ
الرأي - انس جويعد اربد انس جويعد

احتفلت المدرسة النموذجية في جامعة اليرموك بالذكرى 77 لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية، وتضمنت فعاليات الاحتفال مسيرة طلابية انطلقت من أمام المدرسة وصولا إلى مبنى رئاسة الجامعة، حيث كان في استقبال الطلبة نائبا رئيس الجامعة الدكتور رياض المومني، والدكتور سامر سمارة، ومساعد الرئيس الدكتور زياد زريقات.

وشارك في المسيرة طالبات وطلاب المدرسة من مختلف المراحل، رافقهم مدير المدرسة الدكتور محمد المومني، ومدراء المراحل، ومعلمي ومعلمات المدرسة.

وخلال فعاليات الاحتفال عبر طلبة المدرسة عن اعتزازهم بهذه المناسبة التي تبعث في نفوس الأردنيين مشاعر الكبرياء والفخر بوطننا الغالي، وقدموا فقرات غنائية وطنية ورقصات شعبية.

وتم استكمال فعاليات الاحتفال في مسرح المدرسة، بحضور عميد كلية التربية الدكتور أحمد الشريفين الذي أشار في كلمته إلى الإنجازات الكبيرة التي تحققت في الأردن منذ اعلان استقلالها عام 1946، معربا عن فخر اليرموك واعتزازها بالدور الكبير الذي يقوم به جلالة الملك عبدالله الثاني وتوجيهاته ورؤيته الملكية الاستشرافية من أجل مواصلة مسيرة البناء والنماء والعطاء في الأردن.

وقال الشريفين إننا نحي هذه المناسبات الوطنية فخرا واعتزازا، ونمضي بثبات وعزيمة خلف قيادتنا الهاشمية الحكيمة في مسيرة الإصلاح والتنمية الشاملة في مختلف المجالات لنبني معا مستقبلا واعدا تتطلع إليه الأجيال المقبلة.

كما ألقى مدير المدرسة الدكتور محمد المومني كلمة قال فيها إننا نجتمع اليوم بهذا العرس الوطني الذي تعلن فيه الأردن ولادة عام جديد من الاستقلال والحرية، حيث يستذكر الأردنيون في هذا اليوم الخالد والمشرف في تاريخ الوطن عنوانا لحريتهم ومجدهم وفخرهم.

وأشار إلى أن هذا المناسبة الغالية على قلوب الأردنيين تأتي وهم يواصلون مسيرة البناء والعطاء والإصرار على الإنجاز، وتقديم الأردن أنموذجا للدولة الحضارية التي تستمد قوتها من تعاضد أبناء وبنات شعبها، والثوابت الوطنية والمبادئ والقيم الراسخة التي حملتها الثورة العربية الكبرى.

وأكد المومني ان المدرسة النموذجية تسعى دائما بكافة السبل من خلال الفعاليات والأنشطة المنهجية واللامنهجية التي تنظمها المدرسة بهدف غرس معاني الوطنية والولاء والانتماء لوطننا الحبيب.

وقدم الطلبة العديد من الفقرات المتنوعة التي جسدت الولاء والانتماء للوطن والقائد، تضمنت أغان وطنية "موطني" و"عربي الراية يا وطني"، وقصائد وطنية عبر فيها الطلبة عن عشقهم لثرى الأردن الطهور، ودبكات ورقصات وطنية.
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة فيديو كتاب مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون ملاحق
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress
PDF