728x90
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة فيديو كتاب مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون ملاحق دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي الرأي الثقافي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة فيديو كتاب مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون ملاحق دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي الرأي الثقافي

الوفد الإعلامي الأردني يلتقي رئيس تحالف الفتح العراقي

No Image
طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ
بغداد - علي فريحات

أكد رئيس تحالف الفتح العراقي هادي العامري، أن التحالف يقدر عالياً دور الأردن وإيمانه الراسخ بأن يكون العراق موحدا ليشكل قوة لأشقائه العرب في تحقيق الأمن والاستقرار.

وقال العامري خلال لقائه اليوم الأربعاء، الوفد الإعلامي الأردني الذي يزور بغداد حالياً بدعوة رسمية من نقابة الصحفيين العراقيين، إن الجميع مطلوب منه تعزيز التشاركية والتنسيق والتعاون في المنطقة.

وأضاف أن الأردن لعب دوراً كبيراً في تدعيم العملية السياسية في العراق، مؤكدا أن وضوح الموقف الأردني الذي بات يلقى من الارتياح الكثير لدى عديد التيارات والقوى السياسية في العراق.

وشدد على أن المهمة الكبيرة للإعلام الحقيقي هي خلق الأمل داخل المجتمع العربي وإبراز الإنجازات والصورة المشرقة للمؤسسات والعمل الإيجابي الذي يخدم الجميع وإن يكون داعما لإنجاح المشاريع المشتركة بين البلدين الشقيقين.

بدوره، أكد السفير الأردني في العراق منتصر العقلة أهمية توطيد العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين، مبينا أنه سيكون هناك استمرارية لرفع أعلى درجات التشبيك ما بين كافة الأطراف لدعم ومساندة العراق.

وقال نقيب الصحفيين العراقيين ورئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي، إن هناك تواصلاً مستمراً مع المؤسسات الإعلامية في الأردن لتبادل الخبرات وإبراز الخطط المستقبلية للعراق.

وأعرب أعضاء الوفد الإعلامي الأردني خلال اللقاء الذي حضره أمين سر نقابة الصحفيين العراقيين حسن العبودي، وعضو مجلس نقابة الصحفيين العراقيين بان القبطان عن مدى اعتزازهم بهذه الزيارة واللقاءات مع المسؤولين العراقيين، مؤكدين أن جلالة الملك عبدالله الثاني حريص دوما على زيادة الروابط ما بين البلدين.

محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة فيديو كتاب مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون ملاحق
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress
PDF