محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة فيديو كتاب مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون ملاحق دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة فيديو كتاب مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون ملاحق دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي

ليلة سقوط نيمار

No Image
طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ
الرأي - رصد

إصابة نيمار التي تعرض لها في مباراة البرازيل وصربيا باتت الشغل الشاغل لجماهير السامبا، لا سيما وأنها تهدد استمراره في كأس العالم 2022.

وشارك نيمار أساسيا في مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم، وتعرض إلى الكثير من المضايقات من مدافعي الخصم، حتى أتت الدقيقة 75 وأتت معها اللقطة الأكثر رعبًا لعشاق البرازيل.

وكانت كتيبة المدرب تيتي قد نجحت في الفوز على صربيا بهدفين دون رد عبر ريتشارلسون، لتقتنص صدارة ترتيب المجموعة السابعة بفارق الأهداف عن سويسرا.

ما هي إصابة نيمار؟ بعد سلسلة من التدخلات العنيفة، سقط نيمار أرضًا في الدقيقة 75 وتوجه إليه الجهاز الطبي لمنتخب البرازيل على الفور.

كانت اللحظات الأولى مقلقة بعض الشيء بعدما بدا اللاعب متأثرًا للغاية بإصابته، وعلى إثرها قرر المدرب تيتي استبداله.

صاحب الـ30 عامًا خرج من الملعب بعدها وحلّ أنتوني في محله، ومجددًا ظهر وهو يتلقى العلاج من الجهاز الطبي للمنتخب البرازيلي.

إصابة نيمار واصلت إثارة الذعر بعدما ظهر اللاعب وهو يبكي، وظهر بعد المباراة دون ارتداء حذائه في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس من شدة الألم.

وحسبما ذكر الجهاز الطبي لمنتخب البرازيل في بيانٍ رسمي، فإن إصابة نيمار عبارة عن التواء في الكاحل الأيمن.

هل ستتسبب إصابة نيمار في مغادرته كأس العالم 2022؟ لم يتم تحديد مدة غياب نيمار عن الملاعب حتى الآن، لكن من الواضح أن التواء الكاحل لم يكن خفيفًا وقد يبتعد لمدة عن البرازيل في كأس العالم 2022.

منتخب البرازيل سيلتقي بنظيره السويسري يوم الإثنين المقبل، ويبدو أن مشاركة نجم باريس سان جيرمان في المباراة بعيد المنال بعض الشيء حتى ولو على سبيل الاحتراز.

أما استكماله المسابقة من عدمها لا يزال يعتمد في المقام الأول على ما ستأتي به الفحوصات الطبية خلال الساعات القليلة المقبلة.

محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة فيديو كتاب مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون ملاحق
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress