محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة فيديو كتاب مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة فيديو كتاب مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي

افتتاح معرض لوحة الأمل في جامعة الزيتونة الأردنية

No Image
طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ
عمان - الرأي 

افتتح رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز معرض «لوحة الامل» في جامعة الزيتونة الأردنية، والذي نظمته عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع حرير للتنمية المجتمعية، بحضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد المجالي وعمداء الكليات والمدير التنفيذي لحرير نهاد دباس واعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة.

وشمل المعرض لوحات رسمها أطفال مرضى سرطان وأيتام ولاجئون وذوو احتياجات خاصة وأبناء المجتمع المحلي، لتعبر كل لوحة من تلك اللوحات عن الأمل والحياة والطفولة والسعادة والتحدي والمقاومة والأمنيات.

وأبدى الفايزالاهتمام الكبير بالمعرض وبتلك اللوحات التي عبرت عن مشاعر وأفكار اولئك الأطفال الابرياء وأكد على إيصال تلك الرسائل الانسانية السامية والمشاعر الطفولية البريئة والعفوية.

وأشار المجالي إلى ان الجامعة تدعم ذي كل فعل إنساني يرمز للأمل والعمل بروح الإيجابية والإيمان المطلق بأن القادم أفضل، كجزء من رسالتها في خدمة المجتمع المحلي ومساعدة مرضى السرطان والاستمرار في نشر رسالة الأمل، وأن الجامعة مهتمة لعقد شراكات مع حرير لأعمال مستقبلية تنموية وانسانية وتطوعية.

كما عبر عن سعادته بما شاهد من أعمال قدمها أطفال صغار لكن مضمونها يفوق أعمارهم، والمستوى الإبداعي الذي وصلوا له، وتفانيهم في سبيل إيصال رسالتهم.

وبين دباس أن الهدف من هذا المعرض هو لعرض أعمال اولئك الأطفال المليئة بالامنيات، حيث يمكن لصوت هذه الأمنيات والرسائل الوصول الى كافة ارجاء المجتمع.

وأكد ان حرير تحرص على أن يطبق عملها الإنساني على أرض الواقع وأن معرض لوحة الأمل يستم افتتاحه في عدة أماكن اخرى مختلفة حرصًا من حرير على توصيل صوت المجتمع الطفولي.

محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة فيديو كتاب مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress