محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة فيديو كتاب مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون ملاحق دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة فيديو كتاب مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون ملاحق دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي

طفلان يسقطان من الطابق الثاني وأصابع الاتهام توجه لـ"الأم المنتقمة"

No Image
طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ
الرأي - رصد

ضجت منطقة حلوان بالعاصمة المصرية القاهرة، بخبر سقوط طفلين من شرفة منزلهما، ليتبين أن والدتهما وراء هذه الحادثة، وسط تضارب للأنباء بشأن السبب الذي دفعها للقيام بهذه الجريمة.

ماذا حدث؟

وفي التفاصيل، فإن قسم شرطة حلوان تلقى، مساء الخميس، بلاغا من الأهالي مفاده سقوط طفلين من شرفة الدور الثاني لأحد العقارات، وانتقلت القوات الأمنية لموقع الحادث لكشف تفاصيل الواقعة، وفقا لموقع "مصراوي".

وتبين إصابة الطفلين ياسمين البالغة من العمر 12 عاما وشقيقها محمد البالغ من العمر 7 سنوات، بكسور زكدمات مختلفة جراء سقوطهما من الطابق الثاني، حسب "مصراوي".

وحسب "المصري اليوم"، فقد أفادت التحريات الأولية بأن "أم الطفلين تعاني من مرض نفسي، وإن والدهما لم يكن متواجدا ساعة الواقعة لسماع إفادته".

لكن صحيفة "الشروق" أشارت إلى أن "السيدة لا تعاني من اضطرابات نفسية، ولكن اختمرت في ذهنها فكرة التخلص من أبنائها بدافع الانتقام من زوجها بسبب اتهامها له بالبخل وعدم الانفاق على عائلته"، وفقا لتحريات أولية.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بتفاصيل الواقعة التي أثارت غضب واستياء النشطاء في مصر، وأيدت بعض المواقع والصفحات الناشطة في "منطقة حلوان" رواية "الشروق" حول أسباب إقدام الأم على فعلتها.

وتم إخطار النيابة العامة التي عاينت مكان الواقعة، وطلبت تحريات أجهزة الأمن، والاستعلام عن الحالة الصحية للطفلين تمهيدا لسماع أقوالهما، حسب "المصري اليوم".

وتحفظت الشرطة على الأم، وتباشر النيابة التحقيقات معها، وفقا لوسائل إعلام مصرية.

محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة فيديو كتاب مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون ملاحق
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress