محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة فيديو كتاب مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون ملاحق دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة فيديو كتاب مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون ملاحق دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي

«الرياضات البحرية» يشارك في بطولة الإمارات للتصوير تحت الماء

No Image
طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ
العقبة – الرأي

يشارك الاتحاد الملكي للرياضات البحرية في بطولة الإمارات المفتوحة للتصوير تحت الماء التي ستقام في مدينة الفجيرة خلال الفترة ١٥-٢١ الشهر المقبل.

ووجه الاتحاد الدعوة للراغبين بالمشاركة في البطولة والمصنفين كمحترفين في هذه الرياضة مراجعة مقر الاتحاد للتسجيل لهذه المشاركة حتى يوم 25 الحالي.

من جهة أخرى، تواصل اللجنة المنظمة لماراثون رم الدولي والجهات المتعاونة ترتيباتها واتخاذ كافة الإجراءات التحضيرية المتعلقة بالماراثون الذي تنطلق فعالياته 22 الحالي.

وفي إطار الأنشطة الشبابية، شارك مركز شباب العقبة في حملة النظافة الوطنية التي نظمتها وزارة البيئة تحت عنوان «بهمتنا نحمي بيئتنا» بمشاركة متطوعين من جهات حكومية وأهلية وشبابية وأمنية.

وقال محافظ العقبة خالد حجاج إن الهدف من الحملة توجيه رسائل توعوية إلى المجتمع المحلي والزوار بضرورة الحفاظ على البيئة في إطار المسؤولية والواجب الوطني.

إلى ذلك، أقيمت في العقبة فعاليات اليوم الثاني من المؤتمر الشبابي «دور الشباب في مستقبل العمل الحزبي، رؤية ملك» الذي نظمته مديرية شباب معان بالتعاون مع الهيئات الشبابية في محافظات الجنوب.

وفي الجلسة النقاشية حول الشباب ورؤى الاصلاح السياسي والحزبي التي استضافتها هئية شباب كلنا الأردن تحدث النائب عبيد ياسين عن أهمية الثقة بين محور عمل الشباب ومخرجات قانون الأحزاب الجديد، بحضور د. مخلد المجالي مدير شباب معان ومنسقي فرق الهيئة في معان أحمد جرادين وفي الكرك عدي الحمايدة.

من جانب آخر، أُغلق باب تسديد الاشتراكات لأعضاء الهيئة العامة لنادي شباب الحسينية تمهيداً لاجراء انتخابات الهيئة الإدارية 26 الحالي.

محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة فيديو كتاب مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون ملاحق
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress