محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة فيديو كتاب مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون ملاحق دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة فيديو كتاب مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون ملاحق دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي

بدء تصوير «عودة البارون» للمخرج سامر خضر

No Image
طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ
عمان - فاتن الكوري

بدأت في مصر أعمال التصوير لمسلسل «عودة البارون»، من تأليف وإخراج الأردني سامر خضر، وإنتاج محمد منصور.

ويشارك في المسلسل الذي يتوقع أن يُعرَض خلال الموسم الرمضاني المقبل، عدد من النجوم الأردنيين، من أبرزهم: ساري الأسعد وربيع زيتون وميس حمدان.

وتدور أحداث المسلسل التي تتوزع على 15 حلقة، حول شخصيات تعيش مسكونة بهواجس الماضي، إذ وصل عزام الرشيدي (حسين فهمي) إلى مصر بعد غربة طويلة، ليعيد افتتاح فندقه المهمل منذ مدة، ويصطحب محاميه الأردني وأحد أصدقائه القدامى. ويستوقف الجميع اهتمامه بخمسة شباب واستدعائهم ليقيموا في فندقه، وخلال إقامتهم يعمل الشباب لإنجاز مشاريع مبتكرة خارج الصندوق، وفق الرؤية الدراماتيكية للأحداث المتبعة.

ويجسد الممثل ساري الأسعد شخصية المستشار القانوني الذي يدرس في مصر ويتزوج فيها، ثم يعود إلى بلده الأردن، قبل أن يقرر المغادرة إلى القاهرة مرة أخرى للبحث عن ابنه، وخلال ذلك يكتشف تورطه في قضية مخدرات ويظل في صراع طيلة الوقت مع بعض العصابات الإجرامية.

وتؤدي ميس حمدان شخصية صحفية تمتلك مجلة اقتصادية وتحاصر الرشيدي بما تعرفه من أخبار عنه.

ويشارك في بطولة العمل الذي ستصوَّر بعض مشاهده في تركيا، عدد كبير من الممثلين، منهم: خالد سليم، ونهال عنبر، وصبري عبد المنعم، وعلاء مرسي، وسامي مغاوري، وعايدة رياض، وإيهاب فهمي، وألان الزغبي، ورزان مغربي، وكاترين علي.

يذكر أن سامر خضر يحمل درجة البكالوريوس في الإخراج التلفزيوني والسينمائي من جامعة اليرموك، أخرج مسلسلات من بينها: «بلاقي عندك شغل» و«وجوه وأزمنة»، و«أهل وحبايب». كما أخرج فيلم «ويبقى الوطن».

محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة فيديو كتاب مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون ملاحق
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress