محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي

الفحيص أمام مقديشو في ((سلة العربية للسيدات)).. اليوم

No Image
طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ
عمان - منير طلال

يختتم اليوم الدور الأول من النسخة الـ 23 من بطولة الأندية العربية للسيدات لكرة السلة التي يستضيفها نادي الأمل الرياضي التونسي، وتعد الأوسع مشاركة والأقوى من حيث المنافسة.

ويلتقي الفحيص في أسهل مبارياته مع فريق مقديشو سيتي الصومالي عند الثانية ظهراً بتوقيت الأردن، وهو يمتلك أربع نقاط من انتصار على الفريق الجزائري السطافية 79-46 مقابل تعرضه لخسارتين أمام الأمل التونسي «المنظم» 63-81 ومن ثم أمام سموحة المصري 79-88.

والتقى الفحيص أمس مع الشارقة الإماراتي، فيما خرج الفريق الصومالي من حسبة التأهل للدور الثاني «ربع النهائي» حيث يمتلك 3 نقاط من 3 خسائر كان آخرها أمام «المنظم» 70-115.

ويتصدر المجموعة الأولى سموحة المصري برصيد 6 نقاط من ثلاثة انتصارات، ثم الأمل التونسي والشارقة الاماراتي برصيد 5 نقاط من انتصارين وخسارة فيما يتواجد المدينة السطافية إلى جانب الفحيص برصيد 4 نقاط من انتصار وخسارتين.

وكان الأرثوذكسي اختتم الليلة الماضية مشواره في الدور الأول بلقاء بيروت اللبناني «حامل اللقب».

ويمتلك الأرثوذكسي اربع نقاط في المجموعة الثانية من فوز وحيد على الهلال التونسي 58-52 وخسارتين أمام الثورة السوري 61-74 ثم أمام كوسيدار الجزائري 62-67، ورغم ذلك فإن حظوظه كبيرة في بلوغ الدور الثاني متسلحاً بالفوز الوحيد الذي حققه على الهلال الذي يتذيل حالياً ترتيب الفرق برصيد نقطتين من خسارتين.

وبالمقابل يمتلك كوسيدار 5 نقاط في الصدارة من فوزين وخسارة ويأتي بيروت في المركز الثاني باربع نقاط من انتصارين وهو ذات رصيد الأرثوذكسي فيما بجعبة الثورة السوري 3 نقاط من انتصار وخسارة.

وتخضع الفرق للراحة يوم غدٍ فيما ينطلق الدور ربع النهائي الاثنين حيث يلتقي الأول كل مجموعة مع رابع المجموعة الأخرى، وثاني كل مجموعة مع ثالث المجموعة الأخرى نحو الدور قبل النهائي الذي يقام الثلاثاء والفائزان في الدور قبل النهائي يتأهلان للدور النهائي والمنافسة على لقب البطولة في ختام البطولة الأربعاء.

محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress