محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي

الفحيص يصحح مساره في «سلة السيدات العربية»

No Image
طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ
عمان - منير طلال

حقق الليلة قبل الماضية الفحيص فوزاً سهلاً على المدينة التربوية السطافية الجزائري 79-46، ليعدل مساره في النسخة الـ 23 من بطولة الأندية العربية للسيدات التي يستضيفها نادي الأمل الرياضي التونسي.

وكان الفحيص خسر لقاءه الأول أمام الأمل الرياضي التونسي «المنظم» 81-63 ضمن المجموعة الأولى ليرفع رصيده إلى ثلاث نقاط بالتساوي مع ثلاثة فرق هي بالإضافة له والمدينة السطافية، الأمل التونسي «المنظم» الذي خسر أمام سموحة المصري 67-80، والشارقة الإماراتي الذي تجاوز مقديشو سيتي الصومالي 80-53.

ويتصدر سموحة المصري فرق المجموعة برصيد أربع نقاط من انتصارين فيما يملك الفريق الصومالي نقطتين من خسارتين في ذيل المجموعة.

وتمتلك ثلاثة فرق ثلاث نقاط في صدارة المجموعة الثانية وهي الأرثوذكسي، كوسيدار الجزائري والثورة السوري من فوز وخسارة، فيما بيروت اللبناني «حامل اللقب» نقطتين من فوز حققه على كوسيدار 69-50، والهلال التونسي نقطة وحيدة من خسارته أمام الأرثوذكسي.

والتقى أمس الفحيص مع سموحة المصري في لقاء مهم في تحديد صدارة المجموعة، فيما الأرثوذكسي مع كوسيدار بمواجهة يقترب الفائز بها أكثر من بلوغ الدور الثاني.

وبالمقابل يلتقي اليوم الفحيص عند الرابعة عصراً بتوقيت الأردن مع الشارقة في لقاء سهل وشبه محسوم لفارق المستوى الفني، فيما يواجه الأرثوذكسي عند الثامنة مساءً مع بيروت اللبناني في لقاء صعب، وعلى أن يختتم الدور الأول السبت وتخضع الفرق للراحة الأحد ويقام الاثنين الدور ربع النهائي.

وفي العودة للقاء الفحيص مع المدينة السطافية فقد سيطر على جميع احداث اللقاء منذ بدايته وحتى نهايته ووصل لفارق 39 نقطة 79-40 وسجل 9-0 عند الوصول لنتيجة 45-22 فيما حقق الفريق الجزائري 6-0 في نهاية اللقاء قلص معها الفارق لـ 33 نقطة.

ومجدداً كانت محترفتا الفحيص الأبرز في صفوف الفريق بتسجيل مونيك ريد الأفضل في اللقاء وهدافة اللقاء 24 نقطة منها ثلاثية بالاضافة 14 متابعة لتحقق «الدبل دبل» بالاضافة لاربع تمريرات حاسمة وقطعت ثلاث كرات رغم لعبها نحو 24 دقيقة، بينما سجلت مونيك بيلينجز 16 نقطة و9 متابعات وتمريرة وقطعت كرة وثلاث «بلوك شوت» خلال 24 دقيقة، وساهمت يارا حمادة بـ 10 نقاط و6 متابعات وقطعت اربع كرات خلال 17 دقيقة.

محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress