محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي

تواصل رحلة دور الـ ٣٢ بكأس الأردن لكرة القدم

No Image
طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ
عمان - الرأي  تتواصل اليوم السبت رحلة دور الـ ٣٢ من بطولة كأس الأردن لكرة القدم من خلال إقامة ٤ مباريات.

ويلتقي شباب الأردن مع شباب نزال عند السادسة مساءً على ستاد الملك عبدالله الثاني، وبذات التوقيت يواجه الرمثا نظيره الأهلي على ستاد الحسن، فيما يستقبل الفيصلي فريق الطرة عند الثامنة والنصف مساءً على ستاد عمان، وفي نفس الوقت يواجه شباب العقبة نظيره بلعما على ستاد الأمير محمد.

وكانت فرق سحاب والسلط ومغير السرحان تمكنت من التأهل لدور الـ16 من البطولة، فيما كشفت الليلة الماضية تأهل ٤ فرق أخرى إلى الدور ذاته، حين التقى الصريح نظيره أم القطين على ستاد الحسن، الجزيرة مع رباع السرحان على ستاد عمان، الوحدات مع نظيره الحصن على ستاد الملك عبدالله الثاني، ومعان مع العربي على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

وتأهل سحاب بعد فوزه على نظيره الوحدة في المباراة التي جرت على ستاد الملك عبد الله في القويسمة بهدف دون رد، فيما السلط على حساب فريق الخالدية في المباراة التي جمعتهما على ستاد عمان الدولي بـ 3 أهداف مقابل هدف، أما مغير السرحان بعبور نظيره صما بعد فوزه بهدفين دون رد.

وغادرت بذلك فرق الوحدة والخالدية وصما المنافسات بحسب تعليمات البطولة، التي تنص على إقامة مباريات هذا الدور وما يليه من أدوار بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، وعلى أن يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة في حال التعادل بالوقت الأصلي.

وعلى صعيد المباراة النهائية للبطولة، وفي حال اختلاف الملعب البيتي للفرق المتأهلة، سيتم تحديد مكان إقامتها عن طريق القرعة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل، سيتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية ثم إلى ركلات الترجيح لحسم اللقب، على أن يوزع الريع مناصفة بين الفريقين أيضاً.

إلى ذلك، تتواصل غداً الأحد المباريات، عندما يواجه اتحاد الرمثا نظيره جرش عند السادسة مساءً على ملعب الأمير هاشم، وبذات التوقيت يلتقي البقعة مع سحم على ملعب السلط، والسرحان مع دير علا على ملعب السرحان، فيما يلتقي الحسين مع كفرسوم عند الثامنة والنصف على ستاد الحسن.

وتختتم مواجهات دور الـ 32 بمواجهة الجليل مع عمان FC عند السادسة مساء بعد غدٍ الإثنين على ملعب الأمير هاشم.

محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress