قال جلالة الملك عبدالله الثاني: إن 'الأردن لم يكن ولن يكون أبداً إلا مع حلف الأمة وقضاياها'.
وأضاف في حوار مع صحيفة 'الرأي' : 'ان الاردن الأقرب للأشقاء الفلسطينيين ولا نقبل بتهميشهم.'.
واكد على 'اننا يجب ان نبني فرص إقليمية لتركيز الاستمرار على مستقبل فلسطين..'
محليا قال جلالته: 'لدينا رؤية اقتصادية متكاملة لا يجوز التهاون في تطبيقها'، مشيرا الى ان الاصلاح الاقتصادي بحاجة الى السير على استراتيجية لسنين، في الوقت الذي قال فيه أيضا: 'أما الاصلاح الاداري فهو أهم'.
وفي الحوار أيضا طالب النخب بأن تهجر ثقافة الصالونات السياسية وتنخرط في الحياة الحزبية.
وردا على سؤال للرأي حول الشباب قال جلالته: 'الجيل الجديد يعرف ما هو المطلوب'.