محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي

سحب قرعة دوري الناشئين وتحت 17 لكرة القدم

No Image
طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ
عمان -بترا

سحبت اليوم الخميس، في مقر اتحاد كرة القدم،، قرعة بطولة دوري الناشئين تحت سن15 وبطولة تحت سن 17، لأندية النخبة لموسم 2022.

وتقام بطولة دوري الناشئين (ت 15) لأندية النخبة بمشاركة 12 فريقا: الرمثا، الحسين، فرسان الأردن، الوحدات، الجزيرة، الجليل، عمان FC، السلط، الفيصلي، كفرسوم، سحاب، والاتحاد.

ويلتقي في الأسبوع الأول من دوري الناشئين ت 15 لأندية النخبة: الرمثا مع فرسان الأردن، السلط مع كفرسوم، الاتحاد مع الجزيرة، الوحدات مع الحسين، الجليل مع الفيصلي، وسحاب مع عمان FC.

في المقابل، يقام دوري الناشئين ت 17 لأندية النخبة بمشاركة 12 فريقا: شباب الأردن، الوحدات، اليرموك، الحسين، الرمثا، الجزيرة، الأهلي، كفرسوم، الفيصلي، الجليل، البقعة، كفرجايز.

وحسب قرعة دوري الناشئين ت 17 لأندية النخبة يلتقي في الأسبوع الأول: الرمثا مع الجليل، الوحدات مع شباب الأردن، اليرموك مع الأهلي، البقعة مع الجزيرة، الفيصلي مع الحسين، وكفرسوم مع كفرجايز.

وحسب التعليمات الخاصة لبطولات الفئات العمرية، تقام مباريات الدور الأول من بطولتي ت 15، وت 17، بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، على أن تتأهل الفرق صاحبة المراكز الستة الأولى إلى الدور الثاني "دوري النخبة"، الذي تقام مبارياته بنظام الدوري الكامل من مرحلتين "ذهاباً وإياباً"، على أن يتوج باللقب الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط.

وتلعب الفرق الحاصلة على الترتيب من 7 - 12، الدور الثاني بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، بمشاركة الأندية الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى من بطولات الفئات العمرية لأندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة، بحيث تتأهل الفرق أصحاب المراكز من (1-6) من المرحلة الثانية للمشاركة في بطولات الفئات العمرية لأندية النخبة خلال الموسم القادم 2023 بغض النظر عن درجة النادي في هذا الموسم، والفرق الحاصلة على الترتيب من (7-10) تشارك في بطولات الفئات العمرية لأندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة والأكاديميات خلال موسم 2023، بغض النظر عن درجة النادي.

محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress