محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة فيديو كتاب مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون ملاحق دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي الرأي الثقافي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة فيديو كتاب مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون ملاحق دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي الرأي الثقافي

حملة جماهير الرمثا تتواصل وتناشد المزيد من التفاعل

100 ألف دينار تفصلها عن الهدف المنشود

No Image
طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ
الرمثا - علي غرايبة

ناشد المسؤولون عن حملة جمع التبرعات لنادي الرمثا، الجماهير لإبداء مزيد من التفاعل مع الحملة خلال الفترة القادمة واستغلال عامل الزمن من أجل تحقيق الهدف المنشود، وتجنب الانزلاق لعقوبات إضافية من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وكثف المسؤولون عن الحملة خلال الأيام القليلة الماضية نداءاتهم إلى الجماهير ورجال الأعمال والمقتدرين من داخل المدينة وخارجها، لتقديم الدعم والتفاعل بشكل اكبر مع الحملة التي اقتربت من تحقيق أهدافها في تأمين المبالغ اللازمة لفك العقوبة الدولية وتجنب انعكاساتها السلبية على نادي الرمثا منجم المواهب وأحد الأركان الأساسية لكرة القدم الأردنية.

وكانت مجموعة من الجماهير العاشقة للنادي أطلقت منذ قرابة الشهر حملة واسعة لجمع التبرعات، لغاية تسديد المبالغة المترتبة على النادي على أثر شكاوى مقدمة من المدرب الجزائري مراد رحموني واللاعبين اللبناني ماجد عثمان والصربي ماركو والعاجي باتريك تقدر قيمتها بـ 230 ألف دينار.

وتسببت هذه الشكاوى في حرمان النادي من المشاركة في سوق الانتقالات وإبرام أية صفقات جديدة وتسجيل لاعبين جدد في فرق الفئات العمرية لموسمين متتاليين، وكما هو معروف فإن هذه الشكاوى وحسب قوانين» فيفا» باتت مرشحة لمزيد من التصعيد كحسم النقاط والتهبيط إلى الدرجة الأدنى ما لم يتدارك الرمثا الأمر ويقوم بتسديد المبلغ، خلال الوقت المحدد والذي حسب ما رشح من معلومات لا يتجاوز ثلاثة اسابيع.

ومع مرور قرابة الشهر من الجهد والعمل المتواصل اثمرت جهود القائمين على الحملة عن جمع ما يقارب 135 الف دينار، ما يعني أن 100 الف دينار تفصل هذه الجماهير عن تحقيق الهدف المنشود وتأمين المبلغ اللازم لفك العقوبة التي باتت تشكل صداعاً مؤرقاً واصبحت الشغل الشاغل لكافة اطراف المنظومة الرمثاوية ادراكاً منهم لخطورة الموقف وانعكساته السلبية على مستقبل النادي.

ورغم التفاعل الكبير الذي ابدته جماهير النادي مع الحملة سواء بتقديم الدعم المباشر من خلال المكتب الذي خصص لهذه الغاية، أو عبر المحفظة الالكترونية، او من خلال البطاقات التي تم طباعتها وبيعها للجماهير مقابل دينار، فإن المرحلة القادمة تتطلب المزيد من التفاعل حتى يتحقق الهدف.

وبالتزامن مع ذلك،تواصلت إدارة النادي هي الأخرى مع مجموعة من الشخصيات الوطنية وحاولت بشتى السبل دعم الحملة ومساندتها، وإلى جانب ذلك قامت بتشكيل لجنة لمفاوضة الاطراف المشتكية في محاولة لتخفيض المبالغ المطلوبة وتخفيف الاعباء المالية.

إلى ذلك أكد رئيس النادي المحامي خالد سمارة عبر صفحته الشخصية على فيس بوك، أن المبالغ التي يتم جمعها ستخصص بالكامل من أجل فك العقوبة، وإن ما يتم تداواله من قبل عدد من الجماهير حول اقتطاع جزء من هذه المبالغ لرسوم القضية المرفوعة من قبل النادي بحق اهلي طرابلس الليبي الذي تعاقد مع لاعب الفريق السابق محمد ابو زريق «شرارة» تكفل بها المحامي الموكل بالقضية.

وضجت أمس الصفحات الخاصة بعدد من جماهير الرمثا بالخبر الذي تم تداوله حول قيام ادارة النادي بدفع مبلغ 38 الف فرانك سويسري ما يعادل 28 الف دينار اردني كرسوم واتعاب محاماه لقضية «شرارة» اذ لاقى الخبر سخط واستياء هذه الجماهير التي اعتبرت انه من الاولى تخصيص هذه المبالغ لفك العقوبة الدولية ما اضطر سمارة لتوضيح الأمر عبر صفحته الشخصية.

محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة فيديو كتاب مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون ملاحق
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress
PDF