محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي

الخضيري: نقابة المقاولين سيكون لها دور محوري في إنفاذ الرؤية الملكية الإقتصادية

No Image
طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ
عمان - بترا

أكد نقيب مقاولي الإنشاءات الأردنيين المهندس أيمن الخضيري، أنَّ عيد الاستقلال الـ 76؛ جاء ليعلن فيه جلالة الملك عبدالله الثاني، بأن مسار التحديث لن يكتمل، دون اقتصاد قوي، يعمل على رفع معدلات النمو، ويوفر فرص عمل جديدة.

وقال الخضيري في بيان اليوم السبت، إن جلالته أعلن عن اطلاق "رؤية اقتصادية متكاملة " للسنوات المقبلة، لتكون وثيقة مرجعية شاملة، يرافقها برنامج لتطوير القطاع العام.

وثمن الخضيري وأعضاء مجلس النقابة، ما جاء في خطاب جلالته ورؤيته الاقتصادية الثاقبة، معلنين أن جلالة الملك وضع خارطة طريق واضحة قوامها الاقتصاد ، وذلك للمضي قدماً في مئوية الإنجاز والبناء الثانية من عمر الدولة، بما يعود بالنفع على الوطن والمواطن.

وذكر الخضيري ، أن مسيرة النجاح والإنجاز في مسيرة الوطن لم تخلُ من الآلام والصعاب نتيجة لجملة التحديات على المستوى الجيوسياسي والأوضاع الاقتصادية، مؤكدًا إنه كان لحكمة وحنكة القيادة الهاشمية وانفتاحها على العالم بعقلانية، وفتحها لآفاق التعاون والحوار والبناء، الدور الأبرز في تجاوز هذه التحديات وتحويلها دائماً إلى فرص.

ولفت، أن نقابة المقاولين وإيماناً منها بدورها التنموي الاقتصادي، لن تتوانى عن واجبها بالنهوض بقطاع المقاولات الذي تعنى به، معلناً أن نقابة المقاولين التقطت الدور المطلوب منها في الخطاب الملكي السامي، مشيراً أنها ستبدأ العمل فوراً على تطبيق تطلعات جلالة الملك على أرض الواقع ، مؤكداً أنه سيكون لها دور محوري فعال في إنفاذ الرؤية الاقتصادية المطلوبة لتحقيق الأمن الاقتصادي.

وأشار الخضيري أن النقابة ستساهم بتوفير فرص عمل مختلفة من خلال برنامج التشغيل الوطني، الذي أطلقته الحكومة مؤخراً، وستعمل قدر الإمكان على توفير العدد الأكبر، من فرص العمل من مختلف الفئات العمرية.

محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress