محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي

ختام ماراثون الاستقلال للدراجات الهوائيه في العقبة

طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ
العقبة _حسين بيايضه أطلق مركز شباب العقبة ماراثون الاستقلال للدراجات الهوائية بالتعاون مع فريق Aqaba Cycling ، بمناسبة عيد الاستقلال السادس والسبعون.

حيث أطلق إشارة بدء الماراثون المدير العام للمارثون الكابتن عامر بنيان من أمام سارية علم الثورة العربية الكبرى في ساحة بيت الشريف حسين بن علي ، متجها الى الشاطئ الجنوبي وصولا الى مصنع الرز ثم العودة ، على أنغام الأغاني الوطنية والحماسية.

وقال المهندس مسلم كريشان ، مدير شباب العقبة، أن هذا الفعالية تأتى من إيمان وزارة الشباب بدور دعم النشاط البدني وروح المنافسة ، ويعد هذه الفعالية من ضمن مجموعة من الأنشطة المتنوعة التي يقدمها مركز شباب العقبة تشجيعا لممارسة لثقافة الدراجات الهوائية واستعمالها بشكل دوري للحفاظ على الصحة والنشاط البدني والتقليل من استخدام المركبة وتقليل من الانبعاثات الدخانية التي تطلقها المركبات.

واستقبلت اللجنة المنظمة فى الساعات المبكرة من صباح اليوم ، المشاركين فى الماراثون إذ تم شرح تفاصيل الماراثون، وتوضيح خط السير، وتوزيع الأدوات الرياضية، ومستلزمات الماراثون، حيث بلغ عدد المشاركين 40 دراج فوق سن 16 سنة ذكور وإناث.

وأكد منسق فريق ِ Aqaba Cycling الكابتن زيد أبو غزالة إمتنانه لوزارة الشباب على دعمها وإدارتها للمارثون ، وأوضح أن المارثون سار حسب المخطط له وأن المنظمين والمتطوعين كانوا على قدر عال من الكفاءة والمهنية حيث قدموا كل خبراتهم لانجاح الفعالية بشكل صحيح.

أوضح المسؤول الميداني للمارثون الاستاذ سلطان الرواشدة مضي الدراجين في المسار بطول 12 كم بكلا الاتجاهين ودون وجود أي حوادث أو أضرار مؤكدا أن الدعم الفني والميداني كان ملازما للدراجين من البداية وحتى خط النهاية .

وأعلن بنيان نتائج ماراثون الاستقلال للدراجات الهوائية كما يلي : المركز الاول للدراج مؤمن ياسين عساف 28:30 دقيقة والمركز الثاني للدراج أنس علي خضر 31:10 دقيقة والمركز الثالث أيسر محمد السعودي 32:17 دقيقة.

وقدم بنيان شكره وتقدير لجميع المشاركين والمنظمين والزملاء في مديرية شباب العقبة على كافة الجهود الأساسية من إعداد وإدارة وتجهيز ودعم لكل تفاصيل المارثون.

وتفضل المهندس كريشان بمعية الرائد ضيف الله العثمان والنقيب خالد السبول بتكريم الفائزين بالمراكز الاولى الثلاث حيث ثمن كريشان جهود الجهات الأمنية من شرطة النجدة وقسم السير وقوات الدرك ومديرية الدفاع المدني وكافة الاجهزة الأمنية وإدارة ساحة الثورة من سلطة منطقة العقبة .
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress