محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي

صالح: تشكيل قائمة مناسبة يضمن استمراري مع الفريق

«معان» يجدد تعاقده مع الغرابلة ودينو

No Image
طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ
معان - حسام المجالي

جدد نادي معان تعاقده مع الثنائي يزن الغرابلة وأيسر دينو لتمثيل فريق كرة القدم في الموسم الجديد الذي تبدأ منافساته بانطلاق بطولة درع الاتحاد يوم 24 الشهر المقبل.

وكان النادي بدأ أولى خطوات تشكيل الفريق في ظل انتهاء عقود جميع اللاعبين مع نهاية الموسم الماضي، بالتعاقد مع عاصم القضاة ومعتز عبيدات وخلدون خزامي ومحمد العدوان

وصهيب الوهيبي، في حين حصل على موافقة نادي الوحدات على تجديد إعارة اللاعب حربي عبدالله.

وبدأت تحركات معان في سوق انتقالات اللاعبين مع عودة اتصالاته مع المدير الفني ديان صالح لإقناعه بالعدول عن قرار الاعتذار عن مواصلة قيادة الفريق والذي كان اتخذه في وقت سابق، وتجدد المفاوضات للحصول على موافقته لإكمال مشواره مع النادي.

وتشير التعاقدات الجديدة إلى الموافقة المبدئية من صالح على تولي مهمة قيادة الفريق من جديد، وإن كان الاتفاق الرسمي النهائي مشروطاً بالاتفاق على بعض التفاصيل وخاصة المالية منها.

وحول موقف المدرب في الوقت الراهن أكد صالح أنه يكن كل الاحترام والتقدير لنادي معان إدارةً وجماهير، ويقدر مساعي الإدارة وضغط الجماهير لبقاءه مع الفريق، لافتاً إلى أنه لم يتوان في الوقوف إلى جانب النادي ومساعدته على تشكيل القائمة التي ستمثل معان في بطولات المحترفين للموسم الثالث على التوالي.

واضاف لـ $: في البداية اعتذاري عن قبول المهمة لم يكن لخلاف مالي إطلاقاً على صعيد العقد التدريبي، بل كان لي نظرة خاصة بضرورة توفير متطلبات مالية مناسبة حتى نتمكن من تشكيل فريق جيد يحقق النتائج المرجوة في الموسم الجديد، حتى وإن كان الهدف هو البحث عن الثبات فقط.

وتابع: النجاح في تشكيل فريق مقنع يعود لمصلحة الفريق ويضمن له تخفيف الضغوطات ويساهم بتحقيق الأهداف المنشودة، وغير ذلك فالمهمة ستكون غاية في الصعوبة، فلذلك موقفي الثابت يتمثل بالحرص على مسيرة الفريق بشكل عام، وبصريح العبارة أقولها «تشكيل قائمة مناسبة يضمن استمراري مع الفريق».

ومن المنتظر أن تعقد إدارة النادي اجتماعاً خلال الأسبوع الحالي يتم خلاله تقريب وجهات النظر والاتفاق على كافة التفاصيل وخاصة المالية منها المتعلقة بطبيعة التعاقدات الجديدة وتعزيز صفوف الفريق بعد قطع شوط طويل بهذا الاتجاه.

وتشير المفاوضات الأخيرة إلى توافق كبير بين الطرفين وقرب الاتفاق الرسمي بينهما.

يذكر أن نادي معان لا يعاني من مديونية عالية، إذ تبلغ 50 ألف دينار فقط، لكنه كحال الفرق الأخرى بحاجة إلى توفير نفقات إعداد وتجهيز الفريق للموسم الجديد، وإزاء هذا الأمر لا يزال النادي يواصل مساعيه الجادة مع القطاع الخاص في معان ورجال الأعمال وأبناء المحافظة لتوفير متطلبات واحتياجات الفريق المالية.

وتجدر الإشارة الى أن المدرب صالح كان على رادار عدد من الأندية الساعية للتعاقد معه ومنها محلياً فريق السلط، إلى جانب عدد من الأندية العمانية وأبرزها السويق.

محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress