محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي

اتفاقية تعاون بين جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية ودائرة الجمارك الأردنية

No Image
طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ
اربد - انس جويعد وقعت جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية اليوم اتفاقية تعاون مع دائرة الجمارك الأردنية لتصنيع وتوريد اثاث لمركز جمرك عمان الجديد "الماضونة".

وقعها عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور خالد السالم ومدير عام دائرة الجمارك الأردنية اللواء المهندس جلال القضاة تهدف الى تصنيع وتوريد اثاث لمركز جمرك عمان الجديد في المشاغل الهندسية في الجامعة.

واكد الدكتور خالد السالم خلال توقيع الاتفاقية حرص الجامعة على تفعيل الشراكة الحقيقية مع مختلف مؤسسات القطاع الحكومي تجسيداً لمفهوم التشاركية والعمل المؤسسي وتبادل المنفعة ضمن أطر قانونية بين المؤسسات بهدف ضبط الانفاق العام، ولما لهذه الشراكة من دور فاعل في دفع عملية التنمية المستدامة في مختلف القطاعات.

وأضاف الدكتور السالم أن الخطط المرسومة للجامعة والبنية التحتية والتقنية فيها اهلها لأن تكون منشأة علمية بحثية إنتاجية، مبيناً ان وحدة المشاغل الهندسية في الجامعة تقوم وعلى الدوام بتصنيع الأثاث للمؤسسات الحكومية والخاصة والهيئات العامة.

من جانبه أعرب اللواء جمارك القضاة عن سعادته بهذه الشراكة مع جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية التي تحتضن العديد من الكفاءات العلمية المتميزة في مختلف المجالات وتعتبر منارة علم في المنطقة بشكل عام وبالأردن بشكل خاص باعتبارها المخزون المعرفي والبحثي ومؤسسة علمية إنتاجية.

وحضر توقيع الاتفاقية نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور وائل طيفور ومساعد مدير عام الجمارك الدكتور محمد عواد ومدير وحدة المشاغل الهندسية في الجامعة المهندس بشار الدويري.
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress