محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي

الحميدي تودع «تايكواندو العالم للسيدات»

No Image
طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ
عمان - بلقيس خشمان

ودعت لاعبة المنتخب الوطني للتايكواندو نتالي الحميدي منافسات بطولة العالم للسيدات المصنفة من عيار أربع نجوم (G4) التي تستضيف فعالياتها في العاصمة السعودية الرياض.

وخرجت الحميدي من الدور ربع النهائي ضمن منافسات وزن ت ٦٢ كغم بعد خسارتها امام الألمانية آنا لينا فرومينج بالنقطة الذهبية بعد التعادل 8-8.

وكانت الحميدي فازت في الدور الأول على المصرية نادين محمود 6-5، وتغلبت في الدور الثاني على الروسية كريستينا بروكوناند 14-12.

الى ذلك، تتواصل اليوم المشاركة الاردنية في البطولة التي يشارك فيها 36 دولة من مختلف أنحاء العالم، حيث ستواجه لاعبة المنتخب يارا ياسين في ت 57 كغم في مباراتها الاولى المانية كالتيكي فادرا، وفي حال فوزها ستلاقي الفائزة من لقاء السعودية دنيا أبو طليب والروسية الينا كريفيشنكو، فيما ستلتقي راما أبو الرب ضمن منافسات ت 73 كغم الذي يشارك فيه 16 لاعبة، مع الإيرانية مليكا ميرهوسيني، وفي حال تغلبت عليها فانها ستواجه الفائزة من مباراة الكازاخستانية كانسيل دينيز والروسية باريات ايساكوفا.

بدروها، تستهل غدا لاعبة المنتخب جوليانا الصادق، مشوارها بالبطولة بلقاء الفائزة من لقاء الهندية ماريا مارجريت والروسية أليفا دزافريات، وفي حال تغلبت عليها فانها ستلاقي الفائزة من نزال الفرنسية ماجدة ويت مع الفائزة من نزال السعودية ترتيلا عدنان والروسية فكتوريا زهيلزنوفا.

وتعتبر بطولة العالم فرصة مناسبة للاعبات المنتخب لحصد المزيد من النقاط، حيث ستنال صاحبة الميدالية الذهبية ٤٠ نقطة، والفضية ٢٤ نقطة و البروونزية ١٤ نقطة.

محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress