محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي

(حسونة الصغير) ينضم لـ(الليث الأبيض) .. وزيد يلتحق بالأرثوذكسي مطلع الشهر المقبل

دغلس يباشر الاشراف على تدريبات «سلة الأهلي»

طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ
عمان - منير طلال

انضم أحمد حسونة لفريق الأهلي حامل لقب الدوري الممتاز لكرة السلة الذي باشر تدريباته استعداداً للموسم المقبل باشراف المدير الفني سام دغلس.

حسونة انضم بذلك للتدريبات مع حسونة الأكبر محمد، ومتري بوشة، يوسف العواملة، غيث الفرج، ومحمد تكيدك وجميعهم من القائمة المفتوحة بالاضافة لـ المحترف الاميركي مايك وليامز.

فيما يغيب عن تدريبات الفريق حالياً ثلاثي المنتخب الوطني الذي يستعد لنافذة الأولى من تصفيات كأس العالم بلقاء السعودية ذهاباً الجمعة في عمان واياباً في جدة الاثنين، وثلاثي «صقور الأردن» هم: موسى العوضي، أحمد الحمارشة من القائمة المقيدة الأولى، أحمد عبيد من القائمة المقيدة الثانية.

فيما من المقرر أن ينضم جوردان الدسوقي للفريق 29 الحالي، وأمير عيد الذي يتواجد حالياً في تركيا ومرتبط بالدراسة ولن يتواجد مع الفريق قبل العام المقبل اي انه سيغيب عن بطولة كأس الأردن ولن يتواجد الا في الدوري الممتاز.

ويبدأ الأهلي حملة الدفاع عن لقب كأس الأردن وهو الذي احرزه في النسخ الثلاث الماضية من الدور الثاني حيث يلتقي الفائز من لقاء الفائز من لقاء الأرثوذكسي والجبيهة في 13 كانون الأول، فيما يبدأ حملة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز بلقاء الجليل في 27 كانون الأول.

تصاريح السفر

لا زال الأرثوذكسي بانتظار التصاريح من أجل المشاركة في البطولة الأرثوذكسية التي تقام في رام الله خلال الفترة من 1-9 كانون الأول المقبل بمشاركة 5 فرق هي بالاضافة لأرثوذكسي عمان، أرثوذكسي رام الله، أرثوذكسي بيت لحم، أرثوذكسي بيت ساحور و أرثوذكسي بيت جالا.

ومن المقرر أن ينضم زيد عباس بتدريبات الفريق في الأول من كانون الأول ويشارك في بطولة الأرثوذكسية وحالياً يتواجد «زيزو» في تركيا ويخضع لتدريبات خاصة هناك.

ويشرف المدير الفني سامر نينو على تدريبات الفريق الذي يضم: فخري السيوري، أحمد أبو راشد، محمود الهزايمة، محمود درويش، طلال بيتموني، اسحاق مرقة، زيد خوري، فادي قرمش، محمد العبداللات، محمد ناصر الدين وهيثم باجس، فيما يصل غداً المحترف الجامايكي أدريان فوربس.

ولن يتواجد أمين أبو حواس ومالك كنعان ضمن المعسكر لتواجدهما في صفوف «صقور الأردن» الذي يتحضر للنافذة الأولى من تصفيات كأس العالم.

ويبدأ الأرثوذكسي مشواره في كأس الأردن من الدور الأول أمام الجبيهة في 10 كانون الأول ويواجه الفائز منهما الأهلي في الدور الثاني، ويتكرر اللقاء بين الأرثوذكسي والجبيهة في افتتاح الدوري الممتاز في 27 كانون الأول.

محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress