محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي

بالصور.. جنازة مهيبة بحضور فنانين لوداع سهير البابلي

طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ
الرأي- رصد

شُيعت ظهر الاثنين جنازة الفنانة المصرية الراحلة سهير البابلي، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد في محافظة الجيزة، وسط حضور عدد من الفنانين؛ على رأسهم نقيب الممثلين أشرف زكي.

وأظهرت الصور التي التقطتها عدسة موقع "سكاي نيوز عربية"، انهيار نيفين الباقوري، ابنة الفنانة الراحلة سهير البابلي، بينما حاول المشيعون تهدئتها قبل بدء صلاة الجنازة.

ولف علم مصر نعش البابلي، وقبل بدء صلاة الجنازة، وضع المشيعون ورودا على جثمانها.

ومن بين الفنانين الذين شاركوا في الجنازة، خالد النبوي ووفاء عامر وأحمد بدير وجومانا مراد وياسمين الخيام وأحمد سلامة ودنيا سمير غانم وحلا شيحة، رفقة زوجها الداعية معز مسعود، الذي أمّ المصليين. كما شارك في الجنازة الإعلامي رامي رضوان.

وأعربت الفنانة إسعاد يونس، التي لاقت نجاحا كبيرا في مسلسل "بكيزة وزغلول" الذي شاركت البابلي بطولته، عن حزنها لرحيل "رفيقة عمرها"، لافتة إلى أنها خارج البلاد وتحاول جاهدة العودة إلى مصر للمشاركة في جنازة البابلي.

كما ذكرت الفنانة يسرا أنها غائبة عن تشييع جثمان البابلي، نظرا لظروف سفرها. وكتبت عبر صفحتها الرسمية على تويتر: "من الحاجات الصعبة اللي (التي) ممكن الواحد يعيشها إنه ميقدرش (لا يستطيع) يودع أقرب الناس لقلبه (..) يعز علي أوي (جدا) إني ماكنتش في جنازتك بسبب ظروف التصوير بره مصر".

ووصفت يسرا الفنانة الراحلة بـ"ست الهوانم" قائلة: "مع السلامة يا أعز وأحن سوسكا في حياتي وفي حياة كل اللي يعرفك.. متهنية في الجنة ونعيمها يا ست الهوانم".

محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress