محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي

اليرموك تستضيف مباراة ضمن البطولة العربية الدولية لكرة القدم لقصار القامة

تصوير أنس جويعد
تصوير أنس جويعد
طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ
إربد - الرأي استضافت جامعة اليرموك مباراة استعراضية بخماسي كرة القدم ضمن فعاليات البطولة العربية الدولية لكرة القدم لقصار القامة.

ومندوباً عن رئيس جامعة اليرموك، رعى عميد كلية التربية الرياضية في الجامعة الدكتور راتب الداود، المباراة التي جمعت فريقي تفاهم المنتخبات العربية (مصر والعراق) والمنتخب الأردني، وانتهت لصالح فريق التفاهم بواقع ٢-١.

وأقيمت المباراة بتنظيم من جمعية قصار القامة في الأردن احتفاءً باليوم العالمي لقصار القامة، والذي يصادف في الخامس والعشرين من تشرين الأول من كل عام.

وكان عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور محمد خلف ذيابات ألقى قبل بدء المباراة، كلمة رحب فيها برؤساء وأعضاء الوفود العربية المشاركة، معرباً عن اعتزاز جامعة اليرموك وفخرها بأن تكون محط إقامة هذه المباراة والتي تعد الأولى من نوعها لهذه الفئة من المجتمع، مشيداً بالحماس والروح الرياضية العالية التي يتمتع بها اللاعبون، متمنيا لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني الأردن.

وأشار منسق الجمعية ومدرب المنتخب الأردني لقصار القامة عادل بني مصطفى إلى أهمية رعاية فئة قصار القامة وتنمية مهاراتهم بما ينعكس إيجاباً على مشاركتهم في الفعاليات الرياضية المختلفة، مقدماً الشكر والتقدير لجامعة اليرموك وكافة الجهات المعنية التي ساهمت في إقامة هذه المباراة في الحرم الجامعي.

بدورهما، شكر كل من رئيس الوفد المصري علي شعبان والوفد العراقي حسن جرير، جلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الأردني وجامعة اليرموك على حسن الاستقبال والرعاية، مثمنين الجهود التي تبذلها المؤسسات المعنية وجمعية قصار القامة في الأردن للاهتمام بهذه الفئة ومنحهم المزيد من الثقة بأنفسهم، وتمكينهم من أداء دورهم في خدمة مجتمعهم وأمتهم.

وفي نهاية المباراة سلم الداوود درع جامعة اليرموك لكل من رئيس الوفد المصري والوفد العراقي والميداليات للاعبين، فيما قدم رئيسا الوفدين ومنسق الجمعية مدرب المنتخب الأردني الدروع التقديرية للجامعة.

وحضر المباراة نائب عميد شؤون الطلبة الدكتور حسن الوديان، ومساعدا العميد الدكتور رامي ملكاوي، والدكتورة ناهدة مخادمة، ومديرة دائرة النشاط الرياضي في العمادة ميرفت حتاملة، وعدد من العاملين في العمادة وجمع من الطلبة.
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress