محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي

السرحان ومغير السرحان يحملان أحلام رياضي المفرق للعب بدوري المحترفين

طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ
عمان- بترا

يمضي فريقا السرحان ومغير السرحان بثبات وثقة، سعيا لتحقيق حلم سكان محافظة المفرق، بالحضور في مصاف أندية المحترفين لكرة القدم.

ويتصدر فريق مغير السرحان حاليا دوري الدرجة الأولى برصيد 22 نقطة، فيما يحتل فريق السرحان المركز الرابع برصيد 18 نقطة، مع بقاء 4 جولات على نهاية منافسات الدوري الذي يمنح أول فريقين بطاقتي الصعود لدوري المحترفين.

ويعيش الناديان حاليا حالة من التأهب لاستكمال منافسات الدوري، بحثا عن ظهور غير مسبوق في دوري المحترفين، وهو طموح ينشده سكان محافظة المفرق الذين يبحثون عن الانتقال إلى أندية المحترفين.

ويؤكد رئيس نادي السرحان عبدالله السرحان، أن الإدارة تبذل جهدا كبيرا لتحقيق حلم الوصول لدوري المحترفين، لافتا إلى أنه ورغم ضعف الإمكانات المادية، إلا أن النادي حريص على الانتظام في صرف مخصصات اللاعبين بحثا عن اقتناص احدى بطاقتي الصعود لدوري المحترفين.

واشار السرحان في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الأربعاء، غلى أن فريقه ينظر باهتمام كبير للمباريات المتبقية بالدوري، بحثا عن حصد النقاط التي تؤهله للصعود، لافتا إلى أن النادي حرص قبل انطلاق الموسم على استقطاب عددا من اللاعبين المميزين، أملا في الصعود وتحقيق حلم جماهير النادي التي طال انتظارها لوصول فريقها إلى مصاف أندية المحترفين.

وبين رئيس نادي السرحان، أن التفاصيل المالية تعد مشكلة رئيسة تعاني منها الاندية، نتيجة شح الإمكانات وقلة الموارد، ما يتسبب في تراجع الكرة الأردنية، خاصة أن أندية المحترفين نفسها تعاني من مشاكل مادية كبيرة.

يشار إلى أن منافسات الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى التي اختتمت أمس الثلاثاء، شهدت فوز عمان FC على بلعما 4-0، وتغلب الصريح على كفرسوم 2-0، والسرحان على الطرة 3-2، وتفوق العربي على الأهلي 3-2، وفاز اتحاد الرمثا على اليرموك 1-0، ومغير السرحان على منشية بني حسن 3-0.

وحافظ مغير السرحان على صدارته لترتيب الفرق برصيد 22 نقطة، الصريح واتحاد الرمثا 19، السرحان 18، اليرموك والطرة والعربي 13، الأهلي 9، عمان FC وبلعما 8، كفرسوم 7، الكرمل 3، ومنشية بني حسن أخيرا دون نقاط.
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress