محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي

مصرف قطر الإسلامي يتيح خدمة التحويل المباشر للأردن

No Image
طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ
الدوحة- بترا

أعلن مصرف قطر الإسلامي عن إطلاق خدمة التحويلات المالية الفورية للأردن، بالتعاون مع بنك الإسكان للتجارة والتمويل.

وقال مصرف قطر الإسلامي في بيان عبر موقعه الإلكتروني اليوم الأربعاء، إن هذه الخدمة الجديدة تأتي جزءا من جهوده لتطوير خدمة تحويل الأموال، ما يتيح للعملاء فرصة إجراء تحويلات سلسة خلال ثوان معدودة من خلال تطبيق الجوال الخاص بالمصرف.

وأوضح أن بإضافة الأردن إلى خدمة التحويل المباشر، يرتفع عدد الدول التي يتعامل بها مصرف قطر الإسلامي كتحويل مباشر للأموال إلى أربع دول حول العالم. وتمنح خدمة التحويل المباشر عملاء مصرف قطر الإسلامي، إجراء تحويلات مالية فورية من خلال تطبيق الجوال الخاص بالمصرف، وتتيح هذه الخدمة عبر الدخول إلى التطبيق، للعملاء اختيار الدولة وإضافة المستفيد الذي يرغبون بإرسال الأموال إليه. وأشار البيان إلى أن بإمكان من يحول الأموال إلى الأردن، تتبع التحويلات في أي وقت ومن أي مكان في العالم خلال 60 ثانية، بالإضافة إلى تلقي تحديثات فورية عن معاملاته عبر الرسائل القصيرة.

وقال مصرف قطر الإسلامي إن تعاون مع بنك الإسكان للتجارة والتمويل يأتي انطلاقا من اهمية البنك الذي يعد أحد أكبر البنوك العاملة في الأردن والأكثر ريادة وابتكارا في الخدمات الرقمية، خاصة أنه يمتلك شبكة من 130 فرعا و234 جهاز صراف آلي في الأردن وجميع أنحاء العالم.

واعتمد مصرف قطر الإسلامي آلية نظام الدفع الإلكتروني، ليقلل من وقت التحويل إلى ثوان ويقدم الخدمة على مدار الساعة لعملائه.
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress