محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي

 (مؤقتة الرمثا) تثمن مبادرة النادر

شاشة خارجية لمتابعة مباراة الفريق والجزيرة

طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ
إربد - علي غرايبة

ثمنت اللجنة المؤقتة لنادي الرمثا مبادرة رئيس النادي السابق رائد النادر، بتسديد المبالغ المستحقة لفك عقوبة الاتحاد الدولي «فيفا»، على اثر الشكوى المقدمة من محترفي الفريق السابقين، السوريين جهاد الباعور، احمد الدوني، شادي الحموي والعراقي محمد شوكان والتي تقدر ب 122 الف دولار.

وقال رئيس اللجنة المحامي عوني الزعبي لـ $: المبادرة جاءت بوقت مهم وحساس، وكان لها آثار إيجابية كبيرة على كافة أركان النادي، بعد فترة عصيبة حرم خلالها الرمثا من إبرام أي صفقات جديدة، أو حتى الاستفادة من المواهب المتعددة التي يزخر بها النادي في فرق الفئات العمرية.

تابع: تسديد المبالغ المستحقة، جنبنا الوقوع في مزيد من العقوبات مستقبلاً، والتي كانت مرشحة أن تصل إلى حد خصم النقاط، والتدرج في حال لم تسدد الى تهبيط الرمثا إلى الدرجة الأولى، لكن مبادرة النادر أبعدت النادي من الدخول في متاهات قد تكون عواقبها وخيمة، وتلحق الضرر به لسنوات طويلة.

وعن إمكانية التقدم باسئناف للحصول على الرخصة الآسيوية التي تتيح للفريق المشاركة في بطولة دوري الابطال «الفترة القانونية للاستئناف انتهت، إلا أننا وفي حال إحراز لقب الدوري، سنقدم التماس للحصول على الرخصة».

إلى ذلك، وافق اتحاد كرة القدم على طلب اللجنة المؤقتة باستقدام حكام من الخارج، لإدارة مواجهته مع الجزيرة، ضمن الأسبوع الأخير لدوري المحترفين، المقررة في الرابع من الشهر المقبل.

وأكد الزعبي: ثقتنا بالحكام المحليين عالية ولا يشوبها شائبة، لكن حساسية المباراة وأهميتها في تحديد هوية بطل الدوري، دفعنا كمجلس إدارة لاتخاذ القرار، وإبعاد حكامنا عن أي ضغوطات قد تؤثر عبى سير اللقاء، علماً انها المرة الأولى التي يطلب فيها الرمثا، حكام من الخارج هذا الموسم.

وفي سياق متصل، أعلن الزعبي أن الإدارة ستقوم بتوفير شاشة عرض ضخمة في ملعب الأمير هاشم بمدينة الرمثا، وذلك ليتسنى للجماهير متابعة مباراة الفريق مع الجزيرة.

تجدر الإشارة إلى أن الرمثا يتصدر حالياً ترتيب فرق الدوري برصيد 46 نقة، بفارق نقطتين عن الوحدات الثاني (44)، ويكفيه التعادل في لقاءه مع الجزيرة لضمان الظفر باللقب للمره الثالثة في تاريخة، بعد انقطاع ناهز اربعة عقود.
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress