محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي

مسابقة جوائز لخريجي الأردن من جامعات بريطانيا

No Image
طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ


عمان-سناء الشوبكي

أطلق المجلس الثقافي البريطاني مسابقة جوائز خريجي التعليم البريطاني العالمية في الأردن هذا العام للاحتفاء بالإنجازات المميزة للأردنيات والأردنيين الذين درسوا في إحدى المؤسسات التعليمية في المملكة المتحدة.

ويعد الفائزون والمتأهلون للجائزة قادة في مجالات دراستهم، حيث استخدموا خبراتهم في الدراسة في إحدى جامعات المملكة المتحدة للمساهمة بشكل إيجابي في مجتمعاتهم وصناعاتهم وبلدانهم.

وتشمل فئات الجوائز لهذا العام،العلوم والاستدامة، والأعمال والابتكار، والإبداع والثقافة والعمل الاجتماعي.

وبغلق باب التقديم للطلبات 29 الشهر الحالي.

ومن الجدير بالذكر أنه سيتم استضافة جوائز الخريجين الوطنية في الأردن، علاوة على ترشيح المتقدمين المؤهلين كافة للمشاركة في جوائز الخريجين العالمية.

وينتظر أن يتم الإعلان عن المؤهلين النهائيين للجوائز على النطاق الوطني بين شهري كانون الأول المقبل وآذار 2022 في احتفالية يستضيفها المجلس الثقافي البريطاني والسفارة البريطانية في عمان؛

وسيحصل كل فائز أو فائزة عن كل فئة على جائزة للتطوير المهني بقيمة 3000 جنيه إسترليني، مع مشاركة قصصهم حول أنحاء العالم.

ويتم الإعلان عن المرشحين النهائيين والفائزين بجوائز الخريجين على المستوى العالمي في عام 2022 والاحتفاء بهم في حملة رقمية من شأنها رفع مكانتهم والتعريف بقصتهم ونجاحهم. وسيحظى الفائزون بالجائزة بفرصة رفع مكانتهم الدولية، وتوسيع شبكة علاقاتهم المهنية، وتعزيز مسيرتهم المهنية من خلال زيارة للتشبيك المهني إلى المملكة المتحدة (خاضعة للوضع العالمي لجائحة «كوفيد»-19).

وفي حديثه عن الجوائز، قال سمِر شاه، مدير المجلس الثقافي البريطاني في الأردن: «لم يمض على وجودي في الأردن سوى أربعة أسابيع ولقد التقيت بالفعل خلالها بعدد من الأردنيات والأردنيين الذين استخدموا خبرتهم في الدارسة في إحدى جامعات المملكة المتحدة لإحداث أثر إيجابي. لهذا أطلقنا جوائز الخريجين حتى نلهم المزيد من الشباب ليحذو حذوهم».
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress