محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي

 النجار والفايز وحبش يعتلون صدارة فئاتهم

إعلان الترتيب العام لبطولة الأردن للكارتينج

طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ
عمان - الرأي

أعلنت الأردنية لرياضة السيارات، أمس الترتيب العام لبطولة الأردن لسباقات الكارتينج (تحدي روتاكس) لفئات الجوينور والسينيور–ماكس، والماستر للموسم الحالي 2021.

وجرى شطب أسوأ نتيجة للسائقين، وحسب لهم 4 جولات بدلاً من 5، وفقاً لتعليمات البطولة، ليكشف الترتيب العام الرسمي الذي أصدرته الأردنية لرياضة السيارات، عن فوز السائق أمير النجار بلقب فئة السينيور محققاً لقبه العاشر في مسيرته الرياضية، في حين نال حمزة الفايز لقب فئة الجونيور، وحقق علاء حبش لقب فئة الماستر.

وجاء في المركز الثاني بفئة السينيور مهند أبو دبرة، وبالمركز الثالث محمد مساد، وبفئة الجونيور- ماكس، جاء فيصل ناشخو بالمركز الثاني، وسند الحموي ثالثاً.

وكان موسم 2021 استثنائياً في فئتي السينيور والجونيور من خلال 5 جولات اقيمت على حلبتي منجا في مأدبا وفي حلبة جوردن سبيد سنتر–طريق المطار، واستطاع أمير النجار نيل لقب بطول الأردن لفئة السينيور بعد فوزه بالسباقات الأول والثاني والرابع والخامس، في حين فاز مهند أبو دبرة في السباق الثالث.

وسيمثل بذلك النجار الأردن في واحدة من أكبر فعاليات الكارتينج السنوية في العالم؛ وهي الجولة الختامية من بطولة تحدي روتاكس ماكس الكبرى في شهر كانون الأول من هذا العام.

ويتنافس أفضل سائقي سيارات الكارتينج لعام 2021 في جميع أنحاء العالم على لقب نهائيات تحدي روتاكس ماكس الكبرى في حلبة البحرين الدولية للكارتينغ.

ونال حمزة الفايز لقب فئة الجونيور بعد فوزه في السباقات الثاني والثالث والرابع، في حين فاز عبدالله الدسوقي في السباق الأول، وفاز فيصل ناشخو في السباق الخامس.

أبطال فئة «السينيور- ماكس»

-المركز الأول: أمير النجار برصيد 171 نقطة

-المركز الثاني: مهند أبودبرة برصيد 144 نقطة.

-المركز الثالث: محمد مساد برصيد 114 نقطة.

-المركز الرابع: عون الناصر برصيد 107 نقطة.

-المركز الخامس: شاكر التل برصيد 89 نقطة.

-المركز السادس: أحمد خضر برصيد 36 نقطة.

-المركز السابع: فيصل ألماني برصيد 33 نقطة.

- المركز الثامن: فارس حوش برصيد 28 نقطة.

أبطال فئة «الجونيور- ماكس»

-المركز الأول: حمزة الفايز برصيد 167 نقطة.

-المركز الثاني: فيصل ناشخو برصيد 156 نقطة.

-المركز الثالث: سند الحموي برصيد 128 نقطة.

-المركز الرابع: عبد الله الدسوقي برصيد 90 نقطة.

-المركز الخامس: سيف الناظر برصيد 31 نقطة.

-المركز السادس: أركان مقالدة برصيد 30 نقطة.

-المركز السابع: معتز أبو دبرة برصيد 8 نقطة.
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress