محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي

الفايز يؤكد التزام مجلس الأعيان بدعم برامج وقرارات الحكومة

طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ
عمان - الرأي استقبل وزير العمل نايف استيتية في مكتبه اليوم الخميس رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز.

وهنأ الفايز الوزير استيتية بالثقة الملكية السامية بتسلمه حقيبة وزارة العمل، متمنيا له النجاح والتوفيق لما فيه خدمة الوطن وقائد الوطن جلالة الملك عبد الله الثاني.

وأكد استيتية أن دور وزارة العمل تنظيم سوق العمل وفقا لأحكام قانونها والأنظمة والتعليمات الصادرة بموجبه، بما يضمن إيجاد فرص عمل للعمالة الأردنية المدربة والمؤهلة والتي تتمتع بالكفاءة اللازمة المطلوبة في مختلف القطاعات والأنشطة الاقتصادية المختلفة.

وأضاف أن الوزارة حريصة على التعاون مع مجلس الأمة بغرفتيه الأعيان والنواب ومؤسسات المجتمع المدني ومع القطاع الخاص المشغل الرئيسي للعمالة الأردنية، مشيراً إلى أن الوزارة أبوابها مفتوحة للجميع أصحاب عمل وعمال لما فيه تحقيق المصلحة الوطنية، مثمنا زيارة الفايز للوزارة والاطلاع على جهودها.

بدوره أكد رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز التزام المجلس بالتعاون مع الحكومة ودعم برامجها وقراراتها في إطار التزامها بتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني وتطبيقها للرؤى الملكية وبما يخدم المصالح الوطنية ويلبي طموحات المواطنين في مختلف المجالات.

وأشار الفايز إلى أن لجان مجلس الأعيان تحرص على التعاون المستمر مع الوزارات المعنية حول التشريعات والقضايا والملفات التي تشغل المواطنين وبما فيه خدمة للصالح العام، وتوفير فرص متكافئة في مجالات التدريب والتأهيل للشباب الأردني بعدالة في كافة محافظات المملكة.
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress