محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي

خلف يتأهل إلى نصف نهائي بطولة العالم للكيك بوكسينج ويضمن ميدالية للاردن

طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ
عمان - راشد الرواشدة تأهل الأربعاء، لاعب المنتخب الوطني وفريق نشامى الأمن العام علي خلف إلى نصف نهائي بطولة العالم للكيك بوكسينج، المقامة في قاعة جيسولو الإيطالية بمقاطعة فينيسيا، ومشاركة ما يقارب الـ 2000 لاعب ولاعبة، يمثلون 65 دولة، والتي تستمر حتى 24 الشهر الجاري.

ونجح علي خلف، في التأهل إلى نصف النهائي في وزن تحت (81) كغم في فئة - الفل كونتاكت- وذلك بعد فوزه في الدور الثمانية على اللاعب البولندي سياتشه ميتشل بنتيجة 3-0، وسيواجه غدا الخميس، في الدور نصف النهائي اللاعب الكرواتي رادونيك نيكيكا، وقد ضمن خلف ميدالية للاردن، بغض النظر عن نتيجة لقاء الغد.

ويعتبر اللاعب علي خلف، العربي الوحيد الذي تأهل إلى نصف النهائي بعد أداء قوي ورائع قدم مستويات كبيرة استحق فيها التواجد في النصف النهائي.

من جهة ثانية، توقف مشوار كل من : عدي أبو حصوة، ومحي الدين الرنتيسي، ومهند السيلاوي، عند الدور الثمانية، بعد خسارتهم، الأربعاء.

وتعتبر بطولة العالم ، مؤهلة إلى (الورد جيم، في أميركا) و الـ (كومباكت جيم، في كازاخستان 2022).

وكان وفد المنتخب الوطني تقدم بإعتراض على نتيجة أبو حصوة مع الكازاخستاني إلا أن لجنة الإعتراض لم تأخذ به وقررت فوز الأخير.

ومن جهة ثانية، نالت لينا هاكوز البرونزية بعد خسارتها بوزن تحت 65كغم، بفئة الماستر للسيدات .

ويمثل المنتخب الوطني للكيك بوكسينج 9 لاعبين بواقع 8 من فريق الأمن العام هم: عدي أبو حصوة وزن تحت (63,5)كغم، محي الدين أسامة الرنتيسي وزن تحت (60)، موسي محمد وزن تحت (67)، وعلي أحمد خلف وزن تحت (81)، أنس بلال وزن تحت (71)، مهند عفانة وزن تحت (67)، يوسف النادي (63)، علي الغزاوي وزن فوق (91)، إلى جانب اللاعب مهند غسان السيلاوي في وزن تحت (71) كغم.

ويرأس العقيد الركن بكر الرواشدة وفد الأمن العام الذي يضم المقدم فراس الرقاد، والوكيل رامي الرشايدة، تحت قيادة المدرب الوكيل رائد الدبج، ومساعد المدرب، أحمد أبو الرب، فيما يرأس المهندس طلال العناقرة وفد الاتحاد الذي يضم: الدكتور هيثم البحر، والمدير الفني ومدرب المنتخب الوطني الأول، الماستر عيسى أبو نصار، وعضو الاتحاد لينا هاكوز، التي ستحضر إجتماع اللاعبات الدوليات، كونها أصبحت ضمن رابطة اللاعبات الدوليين في اتحاد الـWAKO، وتشارك في الوقت ذاته في فئة الماستر للأعمار فوق الـ 40 عاماً، عن فئة السيدات بوزن تحت 65كغم، بالإضافة إلى مشاركة طلال العناقرة بالفئة ذاتها لوزن تحت 63كغم.
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress