محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي

(أشبال السلة) يحقق انتصاره الثالث .. ويواجه السلفادور

ختام الدور الأول لكأس العالم لـ «تحدي المهارات»

طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ
عمان - الرأي

واصل منتخب الاشبال لكرة السلة ت 15، أمس نتائجه المميزة وأكد بلوغه الدور الثاني من نهائيات كأس العالم لبطولة «تحدي المهارات».

وحقق المنتخب ثلاثة انتصارات ليتصدر المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط بعدما تفوق أخيراً على اندورا 128-142 وقبل ذلك فاز على بورتوريكو 125-127 ثم على غينيا 128-143.

وسيواجه المنتخب يوم غدٍ نظيره السلفادوري «ثاني المجموعة الثامنة» في الدور الثاني كممثل وحيد لعرب آسيا

فيه إلى جانب ثلاثة فرق عربية من القارة الإفريقية: مصر «أول المجموعة الثامنة، تونس «أول المجموعة الثالثة، والمغرب «ثاني المحموعة الأولى» فيما ودع المنتخب اللبناني باحرازه المركز الثالث في تلك المجموعة.

وبحسب جدول البطولة يقام الدور الثاني «دور الـ 16» 21 الحالي، ودور ربع النهائي 23 الحالي، فيما يقام الدور قبل النهائي 25 الحالي وتختتم البطولة 27 الحالي.

ويشرف على المنتخب المدرب محمد حمدان ومثل الفريق في اللقاء الأخير: روحي الكيلاني، أحمد العديلات، ميشيل أبو نفاع، باسل خوالدة ولطفي خضر.

وترتكز هذه المسابقة على المهارات الفردية التي تتمثل بمرور اللاعب على محطات عدة تشمل: التمرير في حلقة ضيقة والتسديد من مسافات متنوعة وتنطيط الكرة، ويدخل في حساب نتيجتها عامل الوقت الذي يستغرقه اللاعب لإتمام جميع المهارات المطلوبة بنجاح، على أن يتم احتساب إجمالي النقاط من خلال طرح الوقت المستغرق لإتمام المهارات من عدد النقاط المسجلة للفريق، ويفوز الفريق الذي يكون نقاطه أقل في اللقاء.

وتم تقسيم الفرق المشاركة في البطولة الـ 32 إلى 8 مجموعات، بواقع 4 فرق في المجموعة الواحدة.
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress