محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي

تكريم الفائزين بجوائز »بناة المستقبل« الإبداعية

No Image
طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ
عمان - شروق العصفور أقام ملتقى بُناة المُستقبل مساء أول من أمس، برنامجا احتفاليا بمناسبة مئويّة الدولة الأردنيّة واليوبيل الفضّي لتأسيس المُلتقى، كرم خلاله الفائزين بجائزة بناة المستقبل الإبداعية في دورتيها الثانية 2020 والثالثة 2021، في حقول: القصة القصيرة، والمقالة، والخاطرة، والشعر، والتصوير الفوتوغرافي، والرسم، إضافة إلى عدد من الشخصيات التي ساهمت في دفع مسيرة الملتقى خلال ربع قرن وإثرائها.

وقال مؤسس الملتقى عصام الزواوي في الحفل الذي أقيم في المركز الثقافي الملكي برعاية وزيرة الثقافة هيفاء النجار، إن الفائزين بجوائز الملتقى «عينة حقيقية تمثل المجتمع الأردني ككل، ومن مختلف مدارس المملكة»، مؤكدا أهمية هذه الجوائز في التعريف بالمواهب الأردنية، وابرازها، وصقلها، والاهتمام بها.

من جهته، أكد رئيس مجلس امناء الجائزة، د.مصلح النجار، أهمية الجوائز والمسابقات في صنع المبدعين وتغيير مسار حياة الأفراد.

وفاز بالمراكز الأولى للجائزة: صلاح الدين عبابنة في حقل القصة القصيرة، وسنية الريماوي في حقل المقال، وليث حجازي الآغا في حقل الخاطرة؛ وفراس عنزاوي في حقل الشعر، وريماس المومني في حقل التصوير الفوتوغرافي، وكندة ارشيدات في حقل الرسم.

و تم توزيع شهادات وهدايا جائزة المُلتقى الإبداعيّة على الفائزين بحقول المُسابقة، كما جرى تكريم لجان التحكيم والداعمين للجائزة.

يذكر أن الملتقى ينظم الجائزة بالتعاون مع وزارة الثقافة ووزارة التربية والتعليم، إيمانا منه برعاية المواهب الإبداعية والفنية لدى الأطفال والشباب، وإذكاء روح التنافسية بينهم و تحفيزهم.

محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress