محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي

(أشبال السلة) للدور الثاني لـ كأس العالم لتحدي المهارات

No Image
طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ
عمان - الرأي بلغ منتخب الاشبال لكرة السلة ت 15 امس الأول، الدور الثاني في نهائيات كأس العالم لبطولة «تحدي المهارات»، بعدما ضمن تصدره للمجموعته السابعة باربع نقاط من فوزين على بورتوريكو 125-127 ثم على غينيا 128-143، على أن يختتم مبارياته في الدور الأول اليوم بلقاء اندورا.

وترتكز هذه المسابقة على المهارات الفردية التي تتمثل بمرور اللاعب على محطات عدة تشمل: التمرير في حلقة ضيقة والتسديد من مسافات متنوعة وتنطيط الكرة، ويدخل في حساب نتيجتها عامل الوقت الذي يستغرقه اللاعب لإتمام جميع المهارات المطلوبة بنجاح، على أن يتم احتساب إجمالي النقاط من خلال طرح الوقت المستغرق لإتمام المهارات من عدد النقاط المسجلة للفريق، ويفوز الفريق الذي يكون نقاطه أقل في اللقاء.

وتم تقسيم الفرق المشاركة في البطولة الـ 32 إلى 8 مجموعات، بواقع 4 فرق في المجموعة الواحدة.

وسيواجه المنتخب في الدور الثاني ثاني المجموعة الثامنة حيث يظهر اليوم من خلال مواجهة مصر والسلفادور واللتين ضمنتا التأهل حيث يملك كل منهما اربع نقاط من انتصارين وينتقل الفائز لمواجهة ثاني المجموعة السابعة فيما يواجه الخاسر منهما منتخب الاشبال.

ويشرف على المنتخب المدرب محمد حمدان ويضم اللاعبين: زيد فانوس ومحمد حمدان ولطفي خضر وعمر سلمان وميشيل نفاع وأحمد عديلات وروحي كيلاني وباسل خوالدة.

وبحسب جدول البطولة يقام الدور الثاني دور الـ16يوم 21 الحالي، ودور ربع النهائي 23 الحالي، فيما يقام الدور قبل النهائي 25 وتختتم البطولة 27 الشهر ذاته.
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress