محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي

معسكر للرمثا قبل مواجهة شباب الأردن .. وشرارة جاهز

No Image
طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ
إربد - علي غرايبة قررت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الرمثا إقامة معسكر داخلي للفريق الأول لكرة القدم قبل مباراته القادمة أمام شباب الأردن الخميس القادم على ستاد عمان الدولي ضمن الاسبوع قبل الأخير من دوري المحترفين.

وقال الناطق الاعلامي للنادي احمد سمارة لـ الرأي: اعتباراً من اليوم سيدخل الفريق في معسكر داخلي في عمان وذلك من أجل عزل اللاعبين عن أي أجواء تخرجهم من حالة التركيز ولتوفير ظروف مثالية للاعبين ومتابعتهم عن قرب.

ويتصدر الرمثا حالياً جدول ترتيب فرق دوري المحترفين وبات قريباً من إحراز اللقب بعد غياب 40 عاماً.

وفيما يخص إصابة نجم الفريق محمد أبو زريق «شرارة» الذي تعددت الأقاويل حول حالته خاصة وأنه لم يشارك في مباراة الفريق الأخيرة أمام معان أوضح: شرارة جاهز وكان يعاني من شد عضلي بسيط وفضل المدير الفني امين فليب عدم الزج به في المباراة السابقة منذ بدايتها والاحتفاظ به كورقة رابحة إذا اقتضت الحاجة وحسب مجريات اللقاء لكن وجراء الأداء المميز الذي قدمه اللاعبون وتأمين الفوز بوقت مبكر كان قرار فليب بإراحته وعدم المغامرة بإشراكه حتى يكون بأتم الجاهزية للقاء القادم.

تأجيل العمومية

وعلى صعيد منفصل، حال عدم اكتمال النصاب القانوني دون عقد اجتماع الجمعية العمومية الذي دعت اليه اللجنة المؤقتة والذي كان مقرراً أمس للتصويت على مقترح رفع رسوم الانتساب للهيئة العامة.

واوضح سمارة أن عدد الأعضاء الذين حضروا الاجتماع 265 من أصل 600 ما حال دون اكتمال النصاب القانوني وتأجيله لمدة أسبوعين وبمن حضر.

وتعتزم اللجنة رفع رسم الانتساب للمرة الأولى إلى 100 دينار بدلاً من 15 ديناراً كما معمول به حالياً إلى جانب رفع الرسوم الشهرية إلى 15 ديناراً بدلاً من دينار بعد أن يتحول العضو من مؤازر إلى عامل.

وسبق لسمارة وأن دافع في تصريحات سابقة عن وجهة نظر اللجنة في مقترحها الذي لاقى استياء عدد من محبي النادي وجماهيره بعد أن فسرته بأنه جاء ليحقق غايات ومصالح انتخابية لأشخاص محددين «لا يعقل أن يكون رسم الانتساب لنادي بحجم ومكانة الرمثا 15 ديناراً حتى يقبل المنتسب كعضو مؤازر ثم تصبح بعد مرور عام ديناراً شهرياً.

ولفت إلى أن اللجنة تعمل لمصلحة النادي ولا تلتفت إلى أي غايات أو مصالح انتخابية أو منافع شخصية وما يهمها هو مصلحة النادي فعوائد الرسوم ستسهم في الحد من الأعباء المالية التي يواجهها النادي والفاتورة المرتفعة التي يتطلبها إعداد الفرق وتجهيزها.
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress