محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي

جولتان تفصلان عن حسم بطل دوري المحترفين

طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ
عمان - الرأي لم يتبق سوى جولتين فقط من عمر دوري المحترفين لكرة القدم وبعدهما مباشرة تتضح هوية البطل التي باتت تقترب شيئاً فشيئاً من الرمثا مع بقاء الوحدات والسلط في دائرة المنافسة لغاية الآن.

وانفرد الرمثا بصدارة الترتيب العام برصيد 43 نقطة، بعد فوزه في الجولة الماضية على معان 4-0، عن طريق حمزة الدردور، حسان الزحرواي، مصعب اللحام وباكاري كوليبالي.

وابتعد الرمثا بفضل ذلك بفارق نقطتين عن شريكه السابق الوحدات الذي تعادل بدوره مع الجزيرة 1-1، وبفارق 4 نقاط عن السلط الذي حقق فوزاً مهماً على البقعة بهدف نظيف عن طريق رونالد وانجا.

وبالمقابل لا يزال الفيصلي بالمركز الرابع برصيد 36 نقطة بعدما تغلب على الجليل بثلاثة أهداف دون رد حملت إمضاء محمد طنوس، يوسف أبو جلبوش، ومجدي العطار، فيما شباب الأردن خامساً بـ 30 نقطة بتفوقه على شباب العقبة 2-0، عن طريق وسيم ريالات، وخالد الدردور.

ويظهر الحسين بالمركز السادس بعدما تخطى بنتيجة 3-1 نظيره سحاب الذي يلازم المركز التاسع بـ 22 نقطة، خلف الجزيرة السابع (27) وشباب العقبة الثامن (22)، فيما الجليل بالمركز العاشر بـ 19 نقطة وبعده معان بـ 17 وأخيراً البقعة بنقطة واحدة فقط.

ووفقاً للرصيد النقطي بعد فرق الرمثا والوحدات والسلط وهي المعنية بحسابات المنافسة على اللقب فقط، فإن فوز الرمثا في مباراتيه القادمتين أمام شباب الأردن والجزيرة سيجعل منه بطلاً لدوري المحترفين لموسم 2021، كما هو الحال بالنسبة بالنسبة لفوزه في مباراة وتعادل في الثانية، وعكس ذلك يبقي الوحدات والسلط في دائرة الاحتمالات لخطف اللقب وبحسب ما يحققاه من نتائج في الأسبوعين الواحد والعشرين والثاني والعشرين.
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress