محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي

الرمثا ينفرد بصدارة دوري المحترفين 

طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ
الزرقاء - شاكر الخوالدة  انفرد الرمثا بصدارة دوري المحترفين لكرة القدم بعد فوزه على نظيره معان بنتيجة ٤-٠ في مباراة جرت اليوم على ستاد الأمير محمد بالزرقاء بختام الأسبوع العشرين.

ورفع الرمثا رصيده إلى ٤٣ نقطة، مقابل بقاء معان عند ١٧ نقطة بالمركز قبل الأخير.

وتناوب على تسجيل رباعية تناوب الرمثا حمزة الدردور عند الدقيقة التاسعة، حسان الزحراوي د (٢٥)، مصعب اللحام (٣٦)، كوليبالي (٩٠).

واستغل الرمثا تعثر الوحدات بالتعادل ١-١ مع الجزيرة في مواجهة أقيمت اليوم كذلك على ستاد عمان، حيث بات رصيد الوحدات ٤١ نقطة بالمركز الثاني فيما الجزيرة ٢٧ نقطة.

وفي مباراة أخرى فاز شباب الأردن على العقبة ٢-٠، في مواجهة شهدها ستاد الملك عبدالله الثاني، ليرفع رصيده إلى ٣٠ نقطة، في حين تجمدت نقاط العقبة عند العدد ٢٢.

وكان السلط فاز مضيفه البقعة بنتيجة ١-٠، ورفع رصيده إلى النقطة ٣٩ وبقي الخاسر عند النقطة ١.

وسجل هدف اللقاء الوحيد السلط المحترف رونالد وانجا عند الدقيقة الرابعة من اللقاء.

كما فاز الحسين على سحاب ٣-١ في جرى الجمعة على ستاد الحسن بإربد، ليرتفع رصيد الحسين إلى ٢٩ نقطة، فيما تجمد رصيد سحاب عند (٢٢).

وتقدم الحسين قبل نهاية الشوط الأول عبر ياسر الرواشدة ومع بداية الشوط الثاني أدرك سحاب التعادل بواسطة سليم عبيد لكن لؤي عمران تمكن من وضع فريقه في الاسبقية مجدداً قبل أن يضيف احمد ياسر هدف التعزيز في الزفير الأخير من المباراة.

وقبل ذلك كان الفيصلي يفوز على الجليل بنتيجة ٣-٠، ليصل رصيد الأول إلى ٣٦ ويبقى الجليل عند ١٩ نقطة.
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress