محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي

الجزيرة يُجبر الوحدات على تعادل جديد

الأسبوع العشرون من دوري المحترفين

الوحدات
الوحدات
طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ
عمان - الرأي
أجبر الجزيرة ضيفه الوحدات على تعادل جديد وهذه المرة بنتيجة 1-1 في مباراة جرت أمس على ستاد عمان الدولي في الأسبوع العشرين من دوري المحترفين لكرة القدم.

وبعدما تعادل سلبياً مع الحسين الجولة الماضية، عاد الوحدات ليجد نفسه أمام نفس الواقع الذي رفع رصيده إلى 41 نقطة، وبالمقابل ارتقى الجزيرة إلى 27 نقطة.

واختتمت منافسات الأسبوع العشرين الليلة الماضية عبر مواجهتين بين شباب الأردن ونظيره شباب العقبة على ستاد الملك عبد الله الثاني الليلة الماضية، والرمثا مع معان على ستاد الأمير محمد.

وكان السلط فاز على نظيره البقعة أمس الأول بهدف دون رد سجله رونالد وانجا، ليرفع السلط رصيده إلى 39 نقطة ويبقى رصيد البقعة نقطة واحد في المركز الأخير.

كما تغلب الحسين على سحاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل أهداف الفائز ياسر الرواشدة ولؤي عمران واحمد ياسر، فيما سجل هدف سحاب سليم عبيد.

ورفع الحسين رصيد نقاطه إلى 29 نقطة، وتجمد رصيد سحاب عند 22 نقطة.

وفاز الفيصلي على الجليل بثلاثة أهداف دون رد، سجلها محمد طنوس ويوسف أبو جلبوش ومجدي العطار.

وبهذا الفوز رفع الفيصلي رصيده إلى 36 نقطة فيما تجمد رصيد الجليل عند 19 نقطة.

الجزيرة (1) الوحدات (1)

مثل الجزيرة: وليد عصام، جبر خطاب، محمد الباشا، خضر الحاج، أحمد أبو شعيرة، عمر قنديل، إبراهيم سعادة، علي علوان، حمزة الصيفي، محمد الكيال، نور الدين موافي.

مثل الوحدات: أحمد عبد الستار، عبدالله نصيب، يزن العرب، فراس شلباية، أحمد ثائر، أحمد سمير، رجائي عايد، احمد زريق، أنس العوضات، منذر أبو عمارة، محمود زعترة.

حاول الفريقان على امتداد الشوط الأول فرض الأفضلية على المجريات لكن المستوى لم يرتق إلى حد الخطورة الفعلية على المرميين سوى في فترات متباعدة ومن كلا الطرفين.

ولجأ الوحدات والجزيرة إلى اعتماد أساليب لعب متتوعة في ظل الحرص الكبير على تمتين المناطق الدفاعية والتركيز على توفير الزيادة العددية في منطقة وسط الميدان، وكل تلك المعطيات أبقت الشباك نظيفة حتى صافرة نهاية الحصة الأولى رغم العارضة التي وقفت أمام تسديدة أحمد ثائر.

وفي الشوط الثاني نشط الأداء نوعاً ما وبحث الوحدات كثيراً عن تغيير واقع التعادل السلبي، لكن الجزيرة تمكن من المضي على نفس الرتم، وليس هذا فحسب بل شكل في أحيان ما تهديداً على مرمى عبد الستار.

ومع مضي الوقت استعان الجهازان الفنيان بدكة البدلاء لإبقاء الحيوية قائمة وفي محاولة من الوحدات لخطف هدف الفوز، الذي جاء أخيراً في الدقيقة 68 عبر البديل عبد العزيز انداي.

وفي الدقائق العشر الأخيرة ظهرت فرصة محققة أمام الوحدات لتعزيز تقدمه لكن البديلين سليمان أبو زمع وإبراهيم الجوابري لم يحسنا التعامل مع انفراد تام بالحارس، وأعقب ذلك هجمة منظمة سدد منها خضر الحاج كرة قوية لم يقو عبد الستار على تصديها لتمنح التعادل الذي سيطر على المباراة التي شهدت قبل نهايتها خروج أحمد أبو شعيرة لاعب الجزيرة بالبطاقة الحمراء لنيله الإنذار الثاني.
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress