محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي

اتحاد غرب آسيا والاتحاد الإماراتي يوقعان اتفاقية استضافة بطولة الرجال العاشرة

طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ
عمّان - الرأي وقع اتحاد غرب آسيا لكرة القدم مع الاتحاد الإماراتي على اتفاقية استضافة بطولة الرجال العاشرة المقررة في دولة الإمارات العربية المتحدة عام ٢٠٢٣.

وأقيمت مراسم التوقيع مع الاتفاقية في مقر الاتحاد الإماراتي يوم الأربعاء ٢٢ أيلول ٢٠٢١، بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم، ومحمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد الإماراتي، وحسين سعيد عضو المكتب التنفيذي في اتحاد غرب آسيا رئيس لجنة المسابقات وخليل السالم الأمين العام لاتحاد غرب آسيا.

ونقل حسين سعيد خلال توقيع الاتفاقية إلى الاتحاد الإماراتي تحيات المكتب التنفيذي لاتحاد غرب آسيا برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، وأعرب عن تقديره العالي لتصدي دولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافة النسخة العاشرة من بطولة الرجال.

واعتبر سعيد أن إقامة البطولة في دولة الإمارات لأول مرة وبالتزامن مع مشاركة منتخبها بها للمرة كذلك، يمنح الحدث خصوصية كبيرة، وقيمة عالية، كما أكد أنها ستحظى بأعلى معايير التنظيم قياساً لما يتمتع به الاتحاد الإماراتي من خبرات كبيرة في مجال استضافة أكبر الأحداث الرياضية.

وبدوره، ثمن السالم الحرص الكبير الذي يبديه الاتحاد الإماراتي منذ الإعلان عن الاستضافة، ومساعيه الواضحة لإنجاز كافة الترتيبات وفق أفضل المستويات، بما يتماشى وقيمة البطولة وخصوصيتها.

وأشار السالم إلى استمرار التنسيق المشترك بين الاتحاد الإماراتي واتحاد غرب آسيا لغايات إنجاز كافة متطلبات البطولة الإدارية والمالية واللوجستية والتسويقية.

وكان اتحاد غرب آسيا وجه الدعوة لجميع الاتحادات الأهلية للمشاركة في البطولة العاشرة للرجال، وحدد يوم ٣١ تشرين الأول/ أكتوبر ٢٠٢١، كموعد أقصى لإغلاق باب التسجيل للمشاركة في البطولة التي كانت مقررة مطلع عام ٢٠٢١ الجاري، قبل أن يتم تأجيلها بسبب تداعيات جائحة كورونا التي فرضت العديد من التوقفات على نشاطات كرة القدم لمختلف الأصعدة والمستويات.
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress