المفرق - بترا

حدد مجلس أمناء جامعة آل البيت خلال اجتماعه اليوم الخميس برئاسة رئيس المجلس الدكتور محمد عدنان البخيت وبحضور رئيس الجامعة الدكتور عدنان العتوم وأعضاء المجلس عدد الطلبة لجامعة آل البيت للأعوام ( 2021 - 2022).

واطلع المجلس على خطة الجامعة لتسويق التخصصات الجديدة التي تم استحداثها كبرنامج البكالوريوس في تخصص علم البيانات والذكاء الاصطناعي وبرنامج الماجستير في هندسة العمارة وبرنامج الماجستير في تخصص علوم المعلومات الجغرافية وبرنامج الماجستير في تخصص إدارة الاعمال التنفيذي وغيرها من البرامج التي تم استحدثها حديثا .

وتم خلال الاجتماع الاطلاع على تقرير قدمه رئيس الجامعة عن انشاء محطة لرصد الزلازل في جامعة ال البيت والذي اوضح أن المحطة تعد إضافة مهمة لمحطات الرصد الزلزالي في الشبكة الأردنية للمحطات الزلزالية التي تتوزع في جميع أنحاء المملكة،حيث يمكن الاستفادة من بيانات المحطة بالإضافة إلى بيانات محطات الرصد الزلزالي الأخرى في إجراء البحوث والدراسات الزلزالية من قبل الباحثين وطلبة الدراسات العليا في معهد علوم الأرض والبيئة.

وثمن رئيس مجلس أمناء جامعة آل البيت الدكتور محمد عدنان البخيت جهود الجامعة الموصول لإنجاز الخطط والتي شكلت نقلة نوعية نحو تطوير مسيرتها في المجالات كافة وبما تتواكب مع متطلبات المرحلة. واكد رئيس جامعة آل البيت الدكتور عدنان العتوم سعي الجامعة المستمر بالعمل كفريق واحد لتنفيذ الخطط والبرامج والنهوض بالجامعة وفق الخطة الموضوعة بهذا الخصوص وبما يضمن السير نحو التطوير والبناء والعطاء وخدمة مسير ة التعليم الجامعي لتكون جامعة آل البيت دوماً في مقدمة الجامعات تطوراً. --(بترا)