عمان - دميانا كوكش

أعلن الاتحاد العربي لكرة الطاولة رسمياً الفئات العمرية المشاركة في البطولة العربية المقرر إقامتها في عمان خلال الفترة من ١٠ ولغاية ١٦ آب المقبل.

وستشهد البطولة مشاركة فئتي الرجال والسيدات إلى جانب الفئات العمرية: تحت ١١، تحت ١٣، تحت ١٥، تحت ١٩، مع إمكانية موافقة الاتحاد العربي على مشاركة فئتي الشباب والشابات، وبحيث يتحدد ذلك بصورة نهائية عقب الموعد النهائي المخصص لتسجيل الاتحادات العربية الراغبة بالمشاركة في البطولة والذي ينتهي يوم 30 حزيران الحالي.

وتقام البطولة في قاعة الأرينا بجامعة عمان الأهلية بعد حصول الاتحاد على موافقة الجامعة مع ضمان أحقية البث عبر شاشات التلفزة وذلك حسب رئيس الاتحاد طارق الزعبي، الذي أضاف أن الحضور سيقتصر على أهالي المشاركين والوفود المرافقة للمنتخبات مع اتباع البرتوكول الصحي للوقاية من فيروس كورونا.

في ذات السياق تواصل المنتخبات الوطنية تدريباتها المكثفة بمعدل ٥ تدريبات في الأسبوع لمنتخب الشباب، بإشراف الجهاز الفني المكون من المدربين مصطفى رضا ويوسف أسعد وغزال هاشم.

ويضم منتخب الرجال: زيد أبو يمن وزياد عزيز ومحمد بني سلامة وخالد باسم، ويضم منتخب 11 سنة: مراد الحسني وبراء العوفي ويامن الجعافرة، ويضم منتخب 15 سنة: كريم الشلتوني وجاد البيساني وحمدي قصول، ويضم منتخب فئة 17 سنة، رائد وائل وهاشم المومني ومحمود الأزم، ويضم منتخب فئة 13 سنة، هاشم الهياجنة وعيسى الشماع وكنان الشلتوني، ويضم منتخب فئة 19 سنة، معتز الشريف وأنس سمرين وحمزة محمود.

ويضم منتخب السيدات اللاعبات تيماء أبو يمن وبراء الوديان ويارا الديميسي، ومنتخب 17 سنة: دانا الخطيب وسارة سائد وجويس معلوف، فيما منتخب 15 سنة: بتول باسم وزينة صدقة ورناد الحسيني، ويضم منتخب 13 سنة: آية بركات وجود مصطفى وماريا بركات، بينما منتخب 11 سنة: لانا هارون وجنى صدقة وجنى حديد.